أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف يتصرف العروسان لإتمام حفل الزفاف بنجاح فى موسم الأمطار؟

الأحد، 25 ديسمبر 2022 06:00 م
كيف يتصرف العروسان لإتمام حفل الزفاف بنجاح فى موسم الأمطار؟ زفاف تحت المطر
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فصل الشتاء كثير من الأشخاص يفضلونه لما له من أجواء هادئة وطقوس معينة يقومون بها خلال تلك الفترة من احتساء المشروبات الساخنة ومشاهدة بعض الأفلام المفضلة، ولكن قد يكون فصل الشتاء مشكلة لدى البعض الذين يستعدون للقيام بحفل الزفاف وخاصة إذا هطل المطر فى يوم الزفاف.

المطر لا يجب أن يكون مزعج عند هطوله، ولكن في يوم مميز مثل يوم الزفاف قد يربك بعض الخطط ويسبب الفوضى، لذا يوجد بعض النصائح للسيطرة على الوضع وإتمام الزفاف في موسم الأمطار دون توتر وفقاَ لموقع"brides".

المطر في يوم الزفاف

المطر لدى البعض يعتقد أن نزوله ليس هو أمر مثالى لحفل الزفاف، ولكن يكون جيد في بعض الثقافات، مما يزيد من روابط الزواج والحب، ويعتقد البعض أن هطول المطر يكون بداية جديدة للعروسين لينظف أي ذكريات سيئة.

نصائح لمن يقوم بعمل حفل زفافه وقت هطول المطر

الكثير من الأشخاص يريد أن يقوم بحفل زفافه في الهواء الطلق بعيداَ عن القاعات المغلقة، ويوجد بعض النصائح التي يجب أن يتم العمل بها:

تحرى الطقس

هام جداً معرفة حالة الطقس خلال اليوم، لأن ذلك يؤدى إلى معرفة كيف سيتم اليوم، ولمعرفة هل سيكون في مطر أم لا حتى لا يحدث مفاجأة غير متوقعة، ويجب مراقبة الطقس بدقة، حتى يكون في خطة لأقامة الحفل في قاعة بدلاَ من إقامته بالخارج.

التحدث مع المخطط

إذا لم يكن في إمكانية لتغير موعد حفل الزفاف أن يتم اخبار المخطط عن عمل خطة للحماية من المطر، عن طريق عمل تصميم لحفل الزفاف بشكل جيد عن طريق عمل خيمة كبيرة ونقل حفل الزفاف بها، لعمل إجواء حالمة وجميلة.

عمل خطة للمطر

يجب عمل خطة للمطر حتى إلى لم يكن أكيد أنه سيسقط خلال الحفل، ولمعرفة هل الحفل سيقام في مكان واسع في الخارج، وإذا تم الاتفاق على ذلك يجب الحرص على الحصول على خيمة حتى ولو لم يتم استخدامها لأن وجود الخيمة سيكون خيار يمنح الكثير من راحة البال للعروسين لحماية أنفسهم وحماية المدعوين إذا نزل المطر فجأة.

كن مستعدًا

على العروسين عند الذهاب لمكان الزفاف أن يكون هناك مظلة بانتظارهما، وهما يتجهان لمكان الحفل، حتى تحمى الملابس من أي بلل، وإذا تعرض شعر العروس للبلل فيجب أن يكون هناك مجفف شعر تحسباً لأى شيء.

حماية المدعوين من المطر

بالتأكيد الأمر ليس لحماية العروسين من المطر فقط ولكن يجب التفكير في الضيوف الذين سيشهدون حفل الزفاف، فيمكن إحضار بضع مظلات ويمكن النقش عليها أول حروف من العروسين لإضفاء فخامة وجمال للأجواء.

حماية فستان العروس

بالتأكيد أخر شيء تريده العروس هو أن يبتل فستان زفافها وخاصة أن فستان الزفاف فهو بالتأكيد ليس مقاوم للماء، ولهذا عند هطول المطر على العروس أن تظل في مكان بعيد عنه، حتى انتهاء المطر، ولا تجازف للخروج في تلك الأوقات  إلا بمساعدة مظلة، حتى لا يبتل الفستان في ليلة العمر.

زفاف فى الشتاء
زفاف فى الشتاء

 

عروس
عروس

 

عروسين
عروسين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة