أكرم القصاص - علا الشافعي

بطول 20 مترا..

فنان يصمم قميصا عملاقا لميسي احتفالاً بفوز الأرجنتين بكأس العالم

الأحد، 25 ديسمبر 2022 04:36 م
فنان يصمم قميصا عملاقا لميسي احتفالاً بفوز الأرجنتين بكأس العالم ليونيل ميسى
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفالا بفوز الأرجنتين ببطولة كأس العالم، صنع فنان كولومبى أكبر قميص قابل للنفخ في العالم للمنتخب الأرجنتينى بطول 20 متراً وعرض 17 متراً، ويحمل أسم قائد الفريق ليونيل ميسى، وفقا لموقع barrons.

يمكن نفخ القميص ليتحول لخيمة كبيرة، يستطيع الأطفال اللعب بداخلة، وممارسه رياضة كرة القدم بكل أريحية.

التقرير من المصدر
التقرير من المصدر

 

البنك المركزى الأرجنتينى ينفى طباعة عمله عليها صورة ميسى 
 

في سياق آخر، نفى مسئولو بنك الأرجنتين المركزي، اليوم الأحد، إصدار عملات ورقية عليها صورة النجم ليونيل ميسي بعد الفوز بكأس العالم 2022.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن البنك المركزي في الأرجنتين يدرس خيارات الفوز التاريخي بالمونديال، ومنها إصدار عملة عليها صورة ميسي.

وأكد فرناندو ألونسو المتحدّث باسم البنك المركزي الأرجنتيني لوكالة فرانس برس: "لا يوجد لدينا أي مشروع لإصدار عملة عليها صورة ميسي".

وحصد منتخب الأرجنتين لقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 1986 بعد الفوز على فرنسا 4-2 ركلات الترجيح، إثر التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3.

وأكدت صحيفة "El Financiero" أن أحد خيارات البنك المركزي هو طبع صورة ميسي على عملة الـ1000 بيزو، حيث يرغب المسؤولون في إبراز الرقم "10" وهو ما يبدأ به رقم 1000 حيث أن قيمة الـ1000 بيزو تساوي 5.75 دولار.

وأكملت ، وسيتم كتابة "La Scaloneta" وهي ترمز لفريق المدرب ليونيل سكالوني الفائز بكأس العالم، وتوج سكالوني مع الأرجنتين بلقب كوبا أميركا و "الفينالسما" بين بطل أمريكا الجنوبية وأوروبا وكأس العالم، وأصدر البنك المركزي في وقت سابق عملات تذكارية عندما فاز منتخب الأرجنتين باللقب للمرة الأولى في 1978.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة