تلبسي إيه لو عندك إنترفيو بالفيديو؟ فكرى فى ألوان الخلفية والإكسسوار

الأحد، 25 ديسمبر 2022 06:00 ص
تلبسي إيه لو عندك إنترفيو بالفيديو؟ فكرى فى ألوان الخلفية والإكسسوار مقابله عمل
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المهن في هذه الأيام قد يتم القيام بها في المنزل، سواء من خلال عمل اجتماعات أو مقابلات، وكل شيء يتم عن طريق الإنترنت، ما جعل الحياة أسهل بشكل لا يصدق، من أتمام العمل والشخص في المنزل. وقد يرغب البعض في الالتحاق بوظيفة جديدة، وعمل مقابلة عبر الإنترنت لتلك الوظيفة، خاصة للسيدات حتى تعلم ما الذى يجب أن تقوم به وما الشروط المعينة لعمل المقابلات وفقاً لموقع"timesofindia".

اختاري اللون المناسب

يمكن لمن ترغب في عمل مقابلة على الإنترنت أن تجلس وخلفها جدارعادى اللون ويكون فاتح، عن طريق اختيار ألوان زاهية كاللون الأزرق والأحمر والأخضر، وإذا كان في جدار أغمق للخلفية فيمكن اختيار لون باستيل ناعم، مثل الوردى والأصفر والأخضر لجعل الصورة أوضح ومناسبة للمقابلة بشكل كبير.

لون مناسب
لون مناسب

الرقبة مهمة

بطبيعة الحال فأن الجزء العلوى من الجسم هو الذى يظهر خلال المقابلة، فيجب التركيز على رقبة الملابس الذى يتم اختياره للمقابلة مما يجعل القميص ذو رقبة عالية أو قميص بشكل مستدير من العنق، ويمكن اختيار قميص له ياقة مفتوحة أو قميص برقبة على شكل V، لإطلالة عبر الإنترنت جيدة.

الرقبة مهمة
الرقبة مهمة

أضافت طبقات من الملابس

تعتبر الملابس المتناسقة هي أفضل بيان للشخصية التي تقوم بالمقابلة خاصة إذا كانت رسمية، وهذا السبب الذى يجعل الجميع يلاحظ الشخص الذى يرتدى السترات لعمل المقابلات الرسمية، ومقابلات Zoom، فيمكن اختيار سترة جميلة لأرتدائها خلال المقابلة، وعمل طبقة رسمية أنيقة للظهور في المقابلة بمظهر أستثنائى.

طبقات
طبقات

خلق تباين

هذه نقطة مهمة وهى خلق تباين للمظهر، فمثلاَ إذا كانت السيدة لديها شعر أسود، عليها أن تقوم بأختيار لون أخر حتى يكون هناك اختلاف وتباين واضح مما يسهل لمن يشاهد خلال المقابلة عبر الإنترنت أن يرى المتحدث بكل سهولة.

خلق تباين
خلق تباين

عدم الإفراط في الإكسسوار

من المعروف أن خلال عمل المقابلة الخاصة بالعمل أن يكون الشخص له مظهر بسيط وغير متكلف، ويمكن لكل سيدة وهى تظهر عبر الإنترنت أن تستخدم أقل شيء بالنسبة للأكسسورات من الأقراط، أو يمكن ارتداء النظارة مع قلادة أنيقة بسيطة لإعطاء مظهر جاد وأنيق في نفس الوقت.

 
عدم الافراط بالاكسسورات
عدم الافراط بالاكسسورات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة