أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس المتهم بقتل زوجته وشخص آخر في الطريق العام بالشرقية

الأحد، 25 ديسمبر 2022 12:04 م
تجديد حبس المتهم بقتل زوجته وشخص آخر في الطريق العام بالشرقية حبس - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضي المعارضات في محكمة ههيا الجزئية بمحافظة الشرقية، تجديد حبس شخص لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بقتل زوجته وشخص آخر في الطريق العام بدائرة مركز ههيا، في الجريمة التي أقر المتهم بارتكابها بسبب شكه في وجود علاقة تجمع بين المجني عليهما.

وأقر المتهم بارتكاب جريمته، لافتًا إلى أنه قد شك في وجود علاقة تجمع بين زوجته والمجني عليه، فتربص بهما واستل سكينًا وأنهى به حياتهما في الطريق العام، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية بمعاونة الأهالي من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في جريمته.
 
كانت الأجهزة الأمنية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع جريمة قتل لسيدة وشخص آخر في الطريق العام في دائرة مركز شرطة ههيا.
 
بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية مقتل المجني عليها سماح ال م ن، 37 سنة، ربة منزل، متأثرة بإصابتها بجرح طعني بالصدر من الجهتين اليسرى واليمنى، على يد زوجها المدعو السيد ع م، 49 سنة، والذي أنهى حياتها بواسطة سلاح أبيض (سكين)، وأن المتهم قد قتل كذلك المجني عليه المدعو إمام ال ح، 58 سنة، بعدما أصابه بجرح نافذ في الصدر.
 
تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى ههيا المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة ههيا، التي قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثتين وبيان سبب وفاتهما وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيق.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة