أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدورى الإنجليزى قبل انطلاق الجولة الـ17.. أرسنال يتصدر

الأحد، 25 ديسمبر 2022 07:18 م
ترتيب الدورى الإنجليزى قبل انطلاق الجولة الـ17.. أرسنال يتصدر نادي ارسنال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر نادي آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل انطلاق الجولة الـ17 غدًا الإثنين والتي ستشهد عددًا من المباريات أبرزها المواجهة التي ستجمع أستون فيلا ضد ليفربول على ملعب "أنفيلد" والتي يسعى فيها الريدز الى مواصلة الانتصارات في البريميرليج التي توقفت بسبب الأجندة الدولية ومباريات كأس العالم الماضية.

ويعتلي نادي أرسنال صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في واحدة والهزيمة في مثلها، وتسجيل 33 هدفاً وتلقي 11.

بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 40 هدفاً وتلقي 14.

وحجز نادي نيوكاسل يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 6 وخسارة مواجهة وحيدة وتسجيل 29 هدفاً وتلقي 11.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتواجد نادي توتنهام في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 4 وتسجيل 31 هدفاً وتلقي 21.

وحجز نادي مانشستر يونايتد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 20 هدفاً وتلقي مثلهم.

بينما يأتي نادي ليفربول في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 28 هدفاً وتلقي 17.

فيما يستقر نادي برايتون في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 23 هدفاً وتلقي 19.

وثامناً جاء نادي تشيلسي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 17 هدفاً وتلقي مثلهم.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة 17
ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة 17









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة