أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب أرسنال: علينا البدء بقوة للابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي

الأحد، 25 ديسمبر 2022 01:51 م
مدرب أرسنال: علينا البدء بقوة للابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي أرتيتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، عن آخر استعدادات فريقه لعودة الدورى الإنجليزى واسئتناف الموسم بعد كأس العالم قطر 2022، وحث فريقه للفوز على وست هام في الجولة الـ 17 من مسابقة البريميرليج. 
 
ويتصدر آرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق خمس نقاط على حامل اللقب مانشستر سيتي، ويواجه الجانرز ضيفه وست هام، الإثنين.
 
وقال أرتيتا في تصريحات لصحيفة "إندبندنت" البريطانية: "نحن بحاجة إلى بناء الزخم على أرض الملعب، لقد تحدثنا كثيرا عن ذلك، نحن نعلم أهمية البدء بقوة، ونلعب على أرضنا، إنه يوم مميز للغاية في تاريخ الدوري الإنجليزي، إنه يوم عائلي مميز للغاية للعب كرة القدم، إنه جو رائع في ذلك اليوم ونريد الاستفادة منه إلى أقصى حد".
 
وأضاف أرتيتا: "ربما كان المستوى الذي أظهرناه والاتساق الذي أظهرناه ضمن هذا المستوى، والذي ليس سهلاً مع المجموعة والعمر، أظهرنا نضجًا حقيقيًا في لحظات معينة، خاصة ضد المنافسين الكبار".
 
وواصل مدرب ارسنال : "ينصب التركيز على اللعب بشكل أفضل كل يوم، والاستمرار في النمو الفردي والجماعي والاستمرار في استحقاق الفوز بالمباريات، هذا كل ما يمكننا أن نأمله لأن كرة القدم هي لعبة صعبة للغاية ".
 
وتابع أرتيتا، عن جابرييل جيسوس المصاب: "لقد بذلنا الكثير من العمل في هذا الصدد، النصف الثاني من الموسم سيكون هناك فترات مختلفة جدًا".
 
وأكمل مدرب الجانرز : "ستكون هناك فترات يكون لديك فيها وقت للتدريب وفترات أخرى تأتي فيها المباريات بسرعة وتكون لديك فترات ازدحام كبيرة".
 
وأتم مدرب أرسنال: "سيكون من المهم جدًا مدى صحة الفريق ومدى ملاءمته ومقدار التناوب الذي يمكن أن يساعدنا في الحفاظ على المستوى الذي نريده".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة