كيف تختار ملابسك لتبدو أكثر جاذبية.. 6 خطوات ضرورية

السبت، 24 ديسمبر 2022 08:00 ص
كيف تختار ملابسك لتبدو أكثر جاذبية.. 6 خطوات ضرورية ازياء رجالى
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الملابس يجب اختيارها بذكاء لإطلالة أنيقة وجذابة، وخاصة للرجال، لجعل الشخص يظهر بمظهر لائق وأنيق، مما يجعل الشخص يبدو أطول عن طوله الأصلى.

بعض الرجال قد لا يكون لديهم الخبرة لاختيار الأزياء، التى يمكنها جعل الرجل أطول وبمظهر أكثر أناقة، ويوجد بعض النصائح التى يمكن أن تساعد لمن لا يريد أن يظهر بمظهر قصير، وفقاً عن موقع esquire.

 

التمسك بالألوان الأحادية

يمكن لمن يلبس ألوان أحادية أن يبدو بمظهر أطول، وهذا أمر بسيط، ويمكن الجميع القيام به، لأن ارتداء لون غامق يحسن من شكل الطول، وكل ما كانت الملابس بلون أغمق يكون أفضل، والاحتفاظ باللون الداكن في النصف السفلى من الجسم وجعل اللون الفاتح فى الأعلى سيخلق تأثيرا مطولا عن طريق سحب العين لأعلى.

ملابس احادية
ملابس احادية

تجنب السراويل الفضفاضة منخفضة الخصر

لمن يريد أن يبدو بشكل أطول عليه الابتعاد عن السروال الفضفاض لأنه يؤدى لجعل من يرتديه أقصر، ويمكن ارتداء البنطال عند الخصر الطبيعى من أجل زيادة خط الساق، وجعل الساق يظهر بشكل أطول له عامل كبير لجعل الشخص أطول عن طوله الطبيعى، لمظهر مثالى ومريح.

 

السترة هى أفضل صديق

يمكن لمن يريد أن يظهر بمظهر أطول أن يرتدى سترة ما يجعله يظهر بمظهر طويل، ما يخلق صورة ظلية نحيفة تجعل الصدر يبدو أكبر والخصر يبدو أصغر، ما يعطى تأثير تنحيف شديد،وأن الرجل أطول.

ازياء رجالى
ازياء رجالى

 

البحث عن خياط جيد

للرجل الذى يشعر أنه قصير يمكن أن يبحث عن خياط مناسب له، ليرتدى ملابس تتناسب مع طوله ما يعطيه مظهرا أطول، لأنه قد يضر البعض ارتداء ملابس واسعة وفضفاضة لا تلائم مساحة الجسم، ما يظهر الرجل أنه أقصر، وهذا ما لا يريده، وقد تعطى مظهرا لا شعوريًا بالقصر، ولهذا يجب البحث عن الملابس المناسبة بشكل كبير.

 

التأكد من أن القميص لا يصل لعظم الورك

الرجل إذا شعر أنه قصير في بعض الملابس التي يرتدها، فيمكن أن يتحكم بالأمر ليبدو أطول عن طريق ارتداء قميص ويطويه ليمنح نفسه شكلا أنحف، ويجعل الساق تبدوا أطول والأفضل أن يكون القميص غير مطوى عن طريق عدم تجاوزه عظم الورك، لأنه إذا كان أطول سيجعل الشخص قصيرا بشكل غير محبب.

 

لا يجب ارتداء أكمام قصيرة

ما نرتديه يخلق وهما بصريا إما جيدا أو لا، ولهذا يجب أن تكون الأكمام طويلة لأن ارتداء أكمام قصيرة تجعل الذراع قصيرة بدورها، وإذا أصبحت الذراع قصيرة، سيكون باقى الجسم كذلك، ولهذا يجب ارتداء قميص بأكمام طويلة لإعطاء مظهر طويل، ما يخلق وهما بطول الجسم.

ملابس
ملابس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة