سيف عشماوى مهاجم سيلتافيجو على رادار الجهاز الفني للمنتخب المصرى للشباب

السبت، 24 ديسمبر 2022 08:24 ص
سيف عشماوى مهاجم سيلتافيجو على رادار الجهاز الفني للمنتخب المصرى للشباب اللاعب سيف عشماوى ومدير نادى سيلتافيجو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل المصري سيف عشماوي مهاجم فريق الشباب بنادي سيلتافيجو الأسباني، اهتمامات الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة محمود جابر، بعد أن قدم اللاعب مستويات قوية مع فريقه الأسبانى، منذ انطلاق مباريات دورى الشباب الأسبانى الذى يشارك فيه فريق سيلتافيجو .

ويولى الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة محمود جابر اهتماما كبيرا لضم جميع المواهب المصرية المتواجدة في كافة دول العالم، ودائما ما يراقب أي لاعب مصري قادر على تمثيل المنتخب ليكون مستقبل الكرة المصرية، وخاصة في الدوريات الأوربية للشباب التي تضم العديد من المواهب المصرية .

 

1
 

 

وتواصل الجهاز الفني مع سيف عشماوي الذى استغل تواجده في إجازة بالقاهرة وجمعه لقاء طيب مع الجهاز الفني، حيث أشادو بمستواه وأنه سيكون تحت انظارهم خلال مشاركته مع فريقه مثل باقي المواهب المصرية أصحاب الفئة العمرية التي يسمح لهم باللعب في منتخب الشباب، وأنه سيكون من المرشحين في المستقبل للانضمام لمنتخب الشباب .

جدير بالذكر أن سيف عشماوي يقدم مستوي جيدا مع فريق الشباب بسيلتافيجو منذ بدية الموسم الذى انطلق منذ ما يقرب من شهر ونصف، حيث خاض عشماوي مع الفريق 6 مباريات نجح في هز شباك المنافسين بأربع أهداف وصنع هدفين .

ونال عشماوي إشادة مديره الفني بنادي سيلتافيجو، الذى أكد على إمكانيات اللاعب وأنه يقدم دائما له النصائح ليقدم أفضل ما لديه، خاصة أن إمكانياته جيدة وسيكون مستقبلا للفريق تمهيدا لضمه للفريق الأول مع تطوير مستواه، لاسيما أن هناك تواصلا دائما بين مدربى الفريق الأول والشباب بالنادى، لضم أي لاعب يثبت جدارته للتدريب مع الفريق الأول.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة