تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا بقرية أبشواي بمحافظة الغربية

السبت، 24 ديسمبر 2022 04:38 م
تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا بقرية أبشواي بمحافظة الغربية تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا
الغربية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت مديرية التضامن الاجتماعى بالغربية بالتعاون مع مكتب مشروعات الأورمان معرض لتوزيع الملابس الجديدة للأسر الأولى بالرعايا والأكثر احتياجًا بقرية ابشواى مركز قطور فى محافظة الغربية، فى إطار جهود التحالف الوطنى للعمل الاهلى التنموى.
 
جاء ذلك في إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة الغربية وجمعية الأورمان، وانطلاقا من حرص واهتمام الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر إستحقاقاً من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.
أكد أحمد حمدى عبدالمتجلى، وكيل مديرية التضامن بالغربية، على توفير كافة سبل الدعم والتكاتف مع مؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة الأسر الأكثر احتياجا تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية، مشيداً بتنظيم مثل هذه المعارض والتي تساهم بشكل فعال في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر.
 
وأضاف أن تنظيم المعرض جاء لإدخال روح البهجة على الأسر الأولي بالرعاية ، والتخفيف عن كاهلهم، مشددًا على ضرورة التأكد من حالة الأشخاص الذين تم استفادتهمم من المعرض، وذلك حتى يصل الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، دون مجاملة لأحد، والتأكد من سلامة المعلومات للمتقدمين للحصول على المساعدة .
 
من جانبه أفاد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن تنظيم معارض الملابس الجديدة من الأورمان تتم وفق خطة مسحيه تستهدف التواجد فى كل المحافظة، وأن المستفيد من هذا هى الأسر الأولى بالرعاية وفق معايير أهمها ان تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام او أن يكون عائل الاسرة مصاب بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه واسرته .
 
يذكر أن تنظيم معارض الملابس الجديدة ياتى استكمالًا لجهود الأورمان التى تنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة من توزيع مساعدات موسمية وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر واعادة اعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الاسقف والمحارة والسباكة والارضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا .
 
تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا (1)
تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا (1)

تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا (2)
تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا (2)

تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا (3)
تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا (3)

تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا (4)
تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا (4)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة