أكرم القصاص - علا الشافعي

الجولة التاسعة بالدوري تبتسم لفرق الداخلية والحرس وأسوان

السبت، 24 ديسمبر 2022 10:16 م
الجولة التاسعة بالدوري تبتسم لفرق الداخلية والحرس وأسوان رابطة الأندية المصرية
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ابتسمت الجولة التاسعة من بطولة الدورى الممتاز، للفرق الصاعدة حديث للممتاز هذا الموسم، بعدما حققوا الانتصار خلال هذا الأسبوع.
 
وأنهت الجولة التاسعة صيام بعض الفرق عن تحقيق أول انتصاراتها بالدوري في النسخة الحالية، حيث أصبحت كل الأندية تمتلك فوزا فى هذا الموسم، بعدما فاز كل من الداخلية وحرس الحدود فى هذه الجولة وسبقهم من قبل الإسماعيلي في الجولة الماضية.

الداخلية يتذوق طعم الانتصار

حقق فريق الداخلية أول فوز له فى الدورى هذا الموسم، والذى جاء على نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على استاد بتروسبورت في إطار مواجهات الجولة الـ9 من بطولة الدوري المصرى الممتاز.
 
افتتح التسجيل لبيراميدز فاخرى لاكاي في الدقيقة 57 قبل أن يتعادل رشيد أحمد للداخلية في الدقيقة 73 ثم سجل اللاعب نفسه الهدف الثانى للداخلية في الدقيقة 78.
 
 

حرس الحدود يحقق الفوز الأول

يعد فريق حرس الحدود آخر الأندية تحقيقا للفوز بعد الانتصار الصعب على البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم السبت، على استاد المكس، في إطار منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.
 
تقدم الحرس من ركلة  جزاء عن طريق مصطفى جمال، فيما تعادل البنك بنفس السيناريو، من ركلة جزاء عن طريق كريم بامبو، لكن الحرس عاد للتقدم عن طريق أحمد فيليكس من خارج حدود منطقة الجزاء.
 
بهذه النتيجة يحتل فريق حرس الحدود المركز الأخير فى ترتيب جدول الدورى برصيد 6 نقاط جمعها من 3 تعادلات والهزيمة في 5 مواجهات وفوز وحيد منذ صعوده للممتاز، وسجل لاعبوه ثلاثة أهداف واستقبلت شباكهم 11 هدفا.
 

أسوان يفوز على إنبى

حقق فريق أسوان الفوز الثالث له هذا الموسم، والذى جاء على إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على استاد أسوان الرياضي ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.
 
بهذه النتيجة ارتفع رصيد أسوان إلى 9 نقاط في المركز العاشر، بينما توقف رصيد إنبي عند 6 نقاط في المركز السابع عشر بجدول الدورى.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة