"جامعة حلوان": مسابقة "أنت النجم" تضم عدة مجالات على مستوى 21 كلية

السبت، 24 ديسمبر 2022 12:12 م
"جامعة حلوان": مسابقة "أنت النجم" تضم عدة مجالات على مستوى 21 كلية جامعة حلوان
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أحمد فاروق، مستشار رئيس جامعة حلوان، تفاصيل مسابقة أنت النجم لاكتشاف الموهوبين بالجامعة، قائلا: “كان هناك توجيهات من القيادة السياسية بالاهتمام بالأنشطة الرياضية والمسابقات”، منوها إلى أن أمل شباب مصر يتمحور حول الأنشطة والتدريبات.
 
وأضاف أحمد فاروق، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة "إكسترا نيوز": "هناك توجيهات أيضا بإقامة العديد من المسابقات والأنشطة، وبالفعل قامت الجامعة بتنفيذ المسابقات، وعلى رأسها مسابقة "أنت النجم".
 
وتابع مستشار رئيس جامعة حلوان: "المسابقة تضم مجالات مثل الفن والفنون التشكيلية والثقافة والغناء والمسرح والتمثيل”، منوها إلى أن المسابقة تتم على 3 مراحل، المرحلة الأولى تتم على مستوى الـ 21 كلية بالكامل".
 
واستطرد: "تم فتح باب المسابقة، وكان هناك إقبال كبير من قبل الطلاب”، مشيرا إلى أنه: “بعد الانتهاء من المسابقة سيكون لدينا نجم في كل مجال، ومن ثم سيتم عمل معسكرات تدريبية".

وأطلقت جامعة حلوان مسابقة أنت النجم، والتى تنظمها الجامعة للموهوبين فى المجالات الفنية والثقافية، حيث تقام المسابقة على مراحل ويتم التنافس بين مجالات: 

1- الفنون التشكيلية (الرسم - التصوير الزيتى – النحت – الأشغال الفنية – الجرافيك).

2- الموسيقى والغناء (الغناء الفردى (شرقى - غربي) – العزف الفردى – التأليف الموسيقى - التلحين).

3- المسرح (التمثيل المسرى الفردى – إستاند أب كوميدى - البانتومايم).

4- المجالات الثقافية (الشعر (فصحى – عامى – غنائي) - الرواية - القصة القصيرة- التأليف المسرحي – المقال - الدورى الثقافى - الإنشاد الدينى - المراسل - صحف الحائط والخط العربي).

وتقام المسابقة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعه حلوان، وريادة الدكتور حسام رفاعى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أحمد فاروق مستشار رئيس الجامعه للانشطة الطلابية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة