خبير لـ"القاهرة الإخبارية": المتهم بإطلاق النار بباريس استخدام السلاح مرتين

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 04:21 م
خبير لـ"القاهرة الإخبارية": المتهم بإطلاق النار بباريس استخدام السلاح مرتين الشرطه الفرنسيه
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الرحمن مكاوى، خبير الشؤون الأمنية والعسكرية من باريس، أن المتهم بإطلاق النار فى العاصمة الفرنسية باريس، فرنسى الجنسية، وأصيب فى الحادث وجرى نقله إلى المستشفى.

 

وأضاف خبير الشؤون الأمنية والعسكرية من باريس، فى مداخلة لقناة القاهرة الإخبارية، أن المتهم سبق له استخدام السلاح فى مناسبتين، وأن العملية الآن تحت قيادة النيابة العامة، وأن الشرطة التقنية والعلمية والجنائية هى التى تقوم بالتحريات، وليس للعملية أدنى علاقة بالعمليات الإرهابية.

 

وكان مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، أفاد فى وقت سابق، بمقتل شخصين وإصابة أربعة آخرين قبل أن يتوفى أحدهم لاحقًا، فى الحادث ليرتفع عدد الضحايا إلى ثلاث أشخاص.

 

وبحسب خالد شقير، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من باريس، فإن السلطات الفرنسية اعتقلت مطلق النار، بينما دعت الشرطة فى تدوينة على تويتر إلى إخلاء المنطقة.

 

وقبلها ذكرت قناة القاهرة الإخبارية، فى خبر عاجل لها منذ قليل، أن وزير الداخلية الفرنسى يتوجه لموقع حادث باريس، فيما قالت بلدية باريس: التحقيقات مستمرة بشأن حادث باريس.

 

من جانبه رصد خالد شقير، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، آخر المستجدات فى واقعة إصابة مدنيين فى حادث إطلاق نار فى باريس عاصمة فرنسا.

 

وقال مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، خلال ظهوره من مارسيليا، على شاشة قناة "القاهرة الإخبارية"، أنه فى الوقت الذى يستعد فيه الفرنسيون لاحتفالات عيد الميلاد وتزدحم الشوارع الفرنسية، وفى الحى العاشر بالعاصمة الفرنسية باريس، أطلق أحد الأشخاص النيران قبل أن يتم إلقاء القبض عليه من قبل السلطات الفرنسية.

 

وأضاف، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، أن كل ما وصل إليه حتى الآن من معلومات من مصادر من الشرطة الفرنسية، أنه رجل فى الستينات من عمره، بينما مازال اسمه مجهولا حتى الآن، ولم يتم التعرف بعد ما إذا كان هذا الرجل من المعروفين بالعمليات الإجرامية، أو أصحاب الملفات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة