تشييع جثمان شقيق طارق الشناوى بمقابر العائلة

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 01:16 م
تشييع جثمان شقيق طارق الشناوى بمقابر العائلة جنازة شقيق طارق الشناوى
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرج، منذ قليل، جثمان شقيق الناقد الفنى طارق الشناوى من مسجد حسن الشربتلى بعد أداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة؛ وذلك لتشييعه لمثواه الأخير ودفنه بمقابر العائلة. 
 
وكان الناقد الفنى طارق الشناوى أعلن وفاة شقيقه الدكتور عمر الشناوى، وأقيمت صلاة الجنازة عليه فى مسجد حسن الشربتلى بالتجمع الخامس.

 

وفاة شقيق طارق الشناوى

وكتب طارق الشناوى عبر حسابه على "فيس بوك" "البقاء لله توفى شقيقى الدكتور عمر الشناوى رئيس قطاع بالبنك الوطنى وأستاذ غير متفرغ لمادة الاقتصاد فى العديد من الجامعات". وتابع: "صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة بجامع حسن الشربتلي بالتجمع الخامس إنا لله وإنا إليه راجعون".
 
وحرص العديد من أصدقاء طارق الشناوي قدموا له التعازي لوفاة شقيقه معبرين عن حزنهم لمصابه الأليم.

من ناحية أخرى سبق وعلق الناقد الكبير طارق الشناوى عن طرح "ويجز" الأغنية الرسمية للمونديال قبل نهائى كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا يوم الأحد المقبل قطر 2022، واصفا إياه بأنه اسم يتحدث باسم مصر.

واستشهد الناقد طارق الشناوى فى تصريح لـ"اليوم السابع" بلقاء نادر للملحن الكبير بليغ حمدى، قال فيه عن الجيل الجديد من المطربين: "يمكن أنا مش حابب كل الجديد، لكن أنا مع الجديد"، لافتا إلى أنه خلال هذا اللقاء أشاد بالصوت الجديد وقتها عمرو دياب.

وأضاف طارق الشناوى أن هذا التصريح عمره تجاوز 30 عاما صدر عن فنان لحن لكبار النجوم أمثال أم كلثوم ووردة وعبد الحليم حافظ، فكيف نجرؤ نحن على مهاجمة الأشكال الجديدة من المطربين.

وتساءل طارق الشناوى مستنكرا الهجوم على "ويجز": "بستغرب من الهجوم.. ليه لما مطرب ينجح ويغنى باسم مصر نهاجمه ونصادر عليه، بدلا من أن نفخر به.. مش ده مصري".

جنازة شقيق طارق الشناوى (1)
جنازة شقيق طارق الشناوى (1)

 

جنازة شقيق طارق الشناوى (2)
جنازة شقيق طارق الشناوى (2)

 

جنازة شقيق طارق الشناوى (3)
جنازة شقيق طارق الشناوى (3)

 

جنازة شقيق طارق الشناوى (4)
جنازة شقيق طارق الشناوى (4)

 

جنازة شقيق طارق الشناوى (5)
جنازة شقيق طارق الشناوى (5)

 

جنازة شقيق طارق الشناوى (6)
جنازة شقيق طارق الشناوى (6)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة