"القاهرة الإخبارية" تسلط الضوء على حادث إطلاق النار فى فرنسا.. مراسل القناة: دوافع منفذ إطلاق النار فى باريس مجهولة والسلطات الفرنسية اعتقلته.. وخبير أمنى: المتهم سبق له استخدام السلاح فى مناسبتين

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 04:30 م
"القاهرة الإخبارية" تسلط الضوء على حادث إطلاق النار فى فرنسا.. مراسل القناة: دوافع منفذ إطلاق النار فى باريس مجهولة والسلطات الفرنسية اعتقلته.. وخبير أمنى: المتهم سبق له استخدام السلاح فى مناسبتين الشرطة الفرنسية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة القاهرة الإخبارية، الضوء على حادث إطلاق النار فى العاصمة الفرنسية باريس، حيث أكد مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، خالد شقير، مقتل شخصين وإصابة أربعة آخرين قبل أن يتوفى أحدهم لاحقًا، فى الحادث ليرتفع عدد الضحايا إلى ثلاث أشخاص، وبحسب خالد شقير، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من باريس، فإن السلطات الفرنسية اعتقلت مطلق النار، بينما دعت الشرطة فى تدوينة على تويتر إلى إخلاء المنطقة.

 

وذكرت قناة القاهرة الإخبارية، فى خبر عاجل لها أن وزير الداخلية الفرنسى يتوجه لموقع حادث باريس، فيما قالت بلدية باريس: التحقيقات مستمرة بشأن حادث باريس.

 

ورصد خالد شقير، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، آخر المستجدات فى واقعة إصابة مدنيين فى حادث إطلاق نار فى باريس عاصمة فرنسا.

 

وقال مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، خلال ظهوره من مارسيليا، على شاشة قناة "القاهرة الإخبارية"، أنه فى الوقت الذى يستعد فيه الفرنسيون لاحتفالات عيد الميلاد وتزدحم الشوارع الفرنسية، وفى الحى العاشر بالعاصمة الفرنسية باريس، أطلق أحد الأشخاص النيران قبل أن يتم إلقاء القبض عليه من قبل السلطات الفرنسية.

 

وأضاف، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، أن كل ما وصل إليه حتى الآن من معلومات من مصادر من الشرطة الفرنسية، أنه رجل فى الستينات من عمره، بينما مازال اسمه مجهولا حتى الآن، ولم يتم التعرف بعد ما إذا كان هذا الرجل من المعروفين بالعمليات الإجرامية، أو أصحاب الملفات.

 

وأكد مراسل القاهرة الإخبارية فى العاصمة الفرنسية باريس، أن دوافع منفذ إطلاق النار بباريس مجهولة، من جانبه أكد المدعى العام الفرنسى، انتهاء حادث إطلاق النار وسط باريس، وأضاف المدعى العام الفرنسي: المتهم فى حادث باريس يبلغ 69 عاما.

 

من جانبه أكد عبد الرحمن مكاوى، خبير الشؤون الأمنية والعسكرية من باريس، أن المتهم بإطلاق النار فى العاصمة الفرنسية باريس، فرنسى الجنسية، وأصيب فى الحادث وجرى نقله إلى المستشفى.

 

وأضاف خبير الشؤون الأمنية والعسكرية من باريس، فى مداخلة لقناة القاهرة الإخبارية، أن المتهم سبق له استخدام السلاح فى مناسبتين، وأن العملية الآن تحت قيادة النيابة العامة، وأن الشرطة التقنية والعلمية والجنائية هى التى تقوم بالتحريات، وليس للعملية أدنى علاقة بالعمليات الإرهابية.

 

وفى وقت سابق أعلنت الشرطة الفرنسية، سقوط عدة جرحى إثر إطلاق نار فى العاصمة باريس، واعتقال المشتبه به، حسبما نقل موقع "مونت كارلو الدولية".

 

وتتعرض العاصمة الفرنسية باريس لمثل هذه الحوادث التى تسفر عن وقوع عددا من الضحايا، وذكرت شرطة باريس، على تويتر، أن عملية جارية وطالبت الجمهور بتجنب المنطقة.

 

بدورها، أفادت شبكة تلفزيون بي.إف.أم الفرنسية بإصابة 6 أشخاص جراء إطلاق أعيرة نارية فى منطقة بوسط باريس.

 

يذكر أنه فى سبتمبر الماضى، أعلن مصدر شرطى فرنسى مقتل شخصين وإصابة ثالث فى إطلاق نار بالدائرة الـ13 بمدينة مارسيليا الفرنسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة