2022 عام الحظ.. ميسى وويجز الأبرز.. فيديو

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 10:46 ص
2022 عام الحظ.. ميسى وويجز الأبرز.. فيديو ميسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على مدار أشهر عام 2022 هناك العديد من النجوم الذين ابتسم لهم الحظ وحققوا نجاحات ربما لم تكن متوقعة، أو حققوا أهدافا كانت على قوائمهم لكن لأسباب كثيرة لم يتمكنوا من الوصول إليها. 

 
على رأس قائمة السعداء فى عام 2022 الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسى بعدما قاد منتخب بلاده لنيل لقب كأس العالم 2022، بعدما نجح فى التتويج بلقب النسخة رقم 22 من بطولة التى استضافتها قطر بدء من 20 نوفمبر الماضى حتى 18 ديسمبر.
 
وبالنسبة لنجوم كرة القدم، يعتبر النجم النرويجى إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتى، الذى قدم أداء مبهرًا منذ بداية الموسم، ويتصدر جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 18 هدفا. 
 
وبالتأكيد فى قائمة السعداء فى عام 2022 يأتى نجوم ريال المدريد بعد الفوز بلقبى دورى الأبطال بعد أداء خيالى، بالإضافة إلى التتويج بالدورى الإسبانى. 
 
وعلى الصعيد الفنى يأتى النجم جونى ديب على رأس أكثر الشخصية المحظوظة فى عام 2022 بعدما انتصر فى معركته القانونية مع زوجته السابقة آمبر هيرد. 
 
وانطلقت المعركة القانونية بين الزوجين السابقين من مقالة نشرتها صحيفة "واشنطن بوست" عام 2018، وصفت فيها هيرد نفسها بأنها "شخصية عامة تمثل العنف الأسرى"، من دون تسمية زوجها السابق.
 
وأكد ديب أن هذا المقال "دمر سمعته وحياته المهنية"، ورفع دعوى قضائية ضد زوجته السابقة بتهمة التشهير للحصول على تعويضات قدرها 50 مليون دولار، وردت هيرد بدعوى مضادة طالبت فيها بالحصول على تعويض بقيمة مضاعفة.
 
وبعد 6 أسابيع من المحاكمة، خلص المحلفون فى محكمة فيرفاكس بضواحى واشنطن، إلى أن الزوجين السابقين قد شوها سمعة بعضهما البعض، لكنهم قدّروا أن الضرر الذى لحق بديب كان أكبر.
 
وبالنسبة للفنانين المصريين، فكانت فى واقعة هى الأولى من نوعها يتواجد مطرب مصرى فى أغنية رسمية لكأس العالم، حيث غنى نجم الراب "ويجز" أغنيته "عز العرب" فى ملعب لوسيل بين شوطى المباراة النهائية بين فرنسا والأرجنتين.
 
ورغم الألحان العربية والكلمات المصرية فإن الجمهور تفاعل مع الأغنية والعرض الراقص الذى صممت رقصاته المصرية ليلى غالب.
 
وكان فيديو كليب أغنية "عز العرب" الذى أخرجه المصرى على العربى أطلقته فيفا عبر صفحتها الرسمية على موقع يوتيوب قد حقق نجاحًا ساحقًا ونسبة مشاهدات عالية جدًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة