علامات لغة الجسد تظهر مدى وقوع الطرف الآخر فى الحب.. من المقابلة الأولى

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 03:00 م
علامات لغة الجسد تظهر مدى وقوع الطرف الآخر فى الحب.. من المقابلة الأولى علاقة عاطفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد اللقاء الأول أهم لقاء فى تاريخ العلاقة لأنه يترك انطباعا لن ينساه أى من الطرفين، لذلك يحرص كل منهما على الظهور بأجمل صورة أمام الآخر، لكن قد تظهر بعض علامات لغة الجسد التى تؤكد رغبة أحد الطرفين فى استمرار ونجاح العلاقة العاطفية والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

 

علامات لغة جسد تظهر في أول مقابلة عاطفية
 

ممكن نتقابل تانى

قد يشعر أحد الطرفين عند انتهاء المقابلة الأولى بالقلق حيال مشاعر الطرف الآخر، لذلك يعنى التواصل بالعين، إشارة إلى رغبة الطرف الآخر فى إعادة اللقاء مرة أخرى، حيث يعنى التواصل بالعين أمرين وهما أنه يراقب رد فعل الطرف الآخر لمعرفة ما إذا كان مهتمًا أم لا، وثانيًا يريد التأكد والحصول على الموافقة الطرف الآخر، كما تؤكد إمالة رأسه عند الإنصات على اهتمامه بالعلاقة، بالإضافة إلى ابتسامته الطبيعية التى تدل على شعوره بالسعادة ورغبته فى رؤية الطرف الآخر مرة أخرى.

اللقاء الأول
اللقاء الأول

 

جدير بالثقة

عندما يلمس الرجل صدره، فهذا يعنى أنه صادق وجدير بالثقة، وكذلك عندما تتجه قدمه نحو المرأة، فهذا يعنى صدقه وحبه للشخص الآخر، وكذلك عندما يترك كفوفه مفتوحين هذا يعنى أنه يقول الحقيقة وجدير بالثقة.

صورة أخرى للقاء الأول
صورة أخرى للقاء الأول

 

وقع فى الحب

عندما يتعمد التواصل بالعين طوال الوقت فهذا يدل على أنه يريد أن تكون العلاقة قوية وأعمق، وعندما يحرص على الميل عند الإنصات فهذا يدل على اهتمامه وحبه.

صورة أخرى
صورة أخرى

 

يحب حيوانك المفضل

يعلم الرجل مدى حب وتعلق الفتاة بحيوانها الأليف، وتأكيده طوال الوقت على حبه له فهذا يدل على أنه يحبها ويرغب فى أن يطمئنها ويقوى علاقته معها.

 

ثبات التنفس

ثبات التنفس ونبرة الصوت طبيعية هذا يدل على عدم شعور الطرف الآخر بالتوتر والقلق طوال اللقاء، وهذا يدل على شعوره بالراحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة