كانوا بيخطبونى من جوزى زمان.. سميرة صدقى تكشف أسرار دخولها عالم الفن (فيديو)

الخميس، 22 ديسمبر 2022 10:14 م
كانوا بيخطبونى من جوزى زمان.. سميرة صدقى تكشف أسرار دخولها عالم الفن (فيديو) الفنانة سميرة صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد فترة غياب عن الساحة الفنية عادت الفنانة سميرة صدقي لتنفى بعض الشائعات المنتشرة حولها ومن أبرزها زاوجها 7 مرات.

سميرة صدقى قالت فى تصريحات تليفزيونية، تزوجت فى سن مبكرة حتى أستطيع السفر إلى القاهرة، وأحصل على فرصتى فى التمثيل، ولدى ابن يدعى ميدو وابنة تسمى مريم، وتوفى زوجى فى عام 2012.

وأضافت سميرة صدقى أنها لم تتزوج مرة أخرى بعد وفاة زوجها قائلة:"مش محتاجة راجل فى حياتى وأكتفى بأبنائى وأحفادى.

وعن قصة زواجها حكت سميرة صدقى بأنها تزوجت من ابن خالتها لأنه كان يدير فرقة المدبوليزم المسرحية ولتستطيع اللحاق بالفرقة.

وقالت: لم يكن يغار على وأخفيت خبر زواجناعن الوسط الفنى وكان هناك معجبون يأتون لكى يطلبوا يدى من زوجى، معتقدين أنه ابن خالتى فقط ولم أعلن الزواج إلا أثناء فترة الحمل في ابنتى مريم وكنت وقتها أشارك فى مسرحية "حمرى جمرى".

سميرة صدقى شاركت فى عدد من الأعمال الفنية، بدأت من نهاية السبعينيات القرن الماضى منها "العمر له بقية" و"بناتنا فى الخارج" و"التوت والنبوت" و"حريم السلطانة"، وغيرها من الأعمال.

تحدثت الفنانة سميرة صدقي عن حادث سرقة فيلتها الذي تعرضت له مؤخرا، إذ قالت: اللي سرقني ولد ربيته منذ أن كان عمره 10 سنوات، وكان يعمل معي في المكتب وعندما نقلت إلى منزلي الجديد أخذته معي، وكان يعيش في البيت، وأمنته على كل شيء، وكل مفاتيح الخزينة والبيت كانت معه ويتعامل بحرية في الأمور المادية.

وأضافت سميرة صدقي في تصريحات تليفزيونية: أعطيته الأمان والثقة الشديدة أكثر من أولادي، وهو من كان يعيش معي إضافة إلى حفيدي، لكنه كون تشكيل عصابي من عائلته، واستغل إني كنت في مكتبي، واستدرج حفيدي لخارج المنزل ليجلسان في إحدى الكافيهات، وأعطى نسخ من مفاتيح المنزل والخزنة لأفراد عائلته وأخبرهم عن كل التفاصيل لكي يسرقوا المنزل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة