وراء كل رجل عظيم امرأة والعكس صحيح.. "كابلز" خطفت القلوب فى الرياضة بـ2022

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 12:16 م
وراء كل رجل عظيم امرأة والعكس صحيح.. "كابلز" خطفت القلوب فى الرياضة بـ2022 ندى مجاهد
كتبت: ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عام 2022 أمثلة حية تنطبق على مقولة وراء كل رجل عظيم إمرأة و العكس صحيح و كان آخرها ميسى نجم منتخب الأرجنتين و زوجته أنتونيلا واللذين خطفوا الأضواء فى نهائى مونديال قطر 2022 خلال الاحتفال مع زوجها باللقب البطولة التى حصدت الأرجنتين على لقبها .
 
وخطف ميسى القلوب أيضا بحرصه على الاحتفال مع زوجته وأبنائه فى مشهد تكرر كثيرا خلال احتفالاته بالبطولات، سواء من الملعب أو عبر شاشات الموبايل لمؤازته فى كل مناسباته الرياضية. 
 
 
 
كما أن عارضة الأزياء جورجينا صديقة  نجم البرتغال كريستيانو رونالدو خطفت الأضواء خلال تواجدها فى مدرجات كأس العالم و خاصة فى لقاء البرتغال و المغرب، و وجهت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، انتقادات قوية لفرناندو سانتوس، المدير الفنى للمنتخب البرتغالي، بعد وداع كأس العالم 2022، على يد المغرب فى ربع نهائي المونديال، بالخسارة بنتيجة 1 - 0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الثمامة". 
 
كما ينطبق أيضا هذا المثل على نماذج مصرية خطفوا الأضواء فى 2022 وأبرزهم الثنائى زياد السيسى بطل سلاح السيف وزوجته نجمة الاسكواش نوران جوهر. 
 
 
فنجد زياد حريصا دائما على التواجد مع زوجته فى البطولات حتى خارج مصر لتشجيعها دائما من المدرجات، مثل ما هى تفعل معه فى البطولات، وكان آخرها مشهد حضورها لبطولة العالم بمصر لمؤازرته. 
 
كما أن زياد السيسى حرص مؤخرا على تشجيع زوجته فى بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش والتى حصدت لقبها بالفوز على مواطنتها نور الشربينى فى النهائى، حيث قام بنشر صور من حضوره لتهنئتها على السوشيال ميديا. 
وتمتلك أيضا كرة السلة المصرية الثنائى ، مودى الجارحى نجم سلة الأهلى الذى أعلن إعتماده مؤخرا و خطيبته قائدة فريق سلة الأهلى سيدات دينا عمرو التى حرصت التواجد معه فى نهائيات البطولات لمؤازته و العكس صحيح و هو ما حدث فى ختام بطولة منطقة القاهرة لسلة السيدات مؤخرا و التى شهدت إحتفال مودى بعيد ميلاد خطيبته مع الفريق .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة