لعبة تسخر من الملكة إليزابيث والأمير فيليب في غرفة هاري.. صور

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 11:18 ص
لعبة تسخر من الملكة إليزابيث والأمير فيليب في غرفة هاري.. صور لعبة تسخر من الملكة في غرفة هاري
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الأمير هاري قد وقع في مأزق حيث شوهدت لعبة "هجومية للغاية" تسخر من الملكة الراحلة والأمير فيليب في غرفته في مقطع من الفيلم الوثائقي. وحسب ما نشر موقع الديلي ميل في صورة ظهرت السلسلة المكونة من ستة أجزاء ، يمكن رؤية Cards Against Humanity على الأرض بجوار الدوق وهو يرتدي زيه العسكري داخل Nottingham Cottage.

لعبة مهينة للملكة 

ولا يوجد ما يشير إلى أن اللعبة الموجودة في الصورة تخص هاري أو ميجان أو أنهم لعبوها، وقالت إنجريد سيوارد ، محررة مجلة ماجستي ، لصحيفة ذا صن: "هذه اللعبة مريضة إنه أمر مثير للسخرية ولا طعم له على الإطلاق سواء كنت ملكيًا أم لا".

قال أحد المشاهدين إنهم "لا يستطيعون تصديق ذلك" عندما رأوا عبوة الصندوق الأسود للعبة ، لأنها "تسخر من الملكة والأعضاء الآخرين في العائلة المالكة". 

غرفة الامير هاري
غرفة الامير هاري

 

لعبة تسخر من الملكة اليزابيث في غرفة هاري
لعبة تسخر من الملكة اليزابيث في غرفة هاري

اعتذار ملكي 

وعلي جانب اخر يريد الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، اعتذارًا ملكيًا، بعد أن تلقت ناشطة خيرية، الأعمال الخيرية التى تعرضت للإهانة، نجوزى فولانى، اعتذارًا فى القصر، ويقال إنهم شعروا بالغضب بعد أن أقام مساعدون للملك تشارلز، لقاء "مصالحة" مع السيدة فولانى - لكنهم لم يفعلوا الشيء نفسه معهم، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

 
ميجان ماركل والامير هارى
ميجان ماركل والامير هارى

وكشفت الصحيفة أن دوق ودوقة ساسكس يدفعان العائلة المالكة  لتقديم أول عرض سلام فى قمة ملكية والاعتراف بأنهم تعرضوا للظلم، فيما يقال إن هارى وميجان، اللذان انتقدا بشدة العائلة المالكة فى مسلسلاتهما الوثائقية، يعتقدان أنهما ضحية "المعايير المزدوجة" بعد أن التقت فولانى بالسيدة سوزان هاسى الجمعة الماضية فى قصر باكنجهام.

الاجتماع  الذى اعتذرت فيه السيدة هوسي، 83 عامًا، عن "استجواب" رئيس المؤسسة الخيرية بشأن خلفيتها، تم الترتيب له بسرعة بعد أن أهانتها فى إحدى المناسبات الشهر الماضي.

نجوزى فولانى والليدى سوزان هوسى
نجوزى فولانى والليدى سوزان هوسى

ولكن الليلة الماضية، قال مصدر مقرب من عائلة ساسكس لصحيفة صنداى تايمز: "لم يحدث شيء من هذا القبيل على الإطلاق عندما أثار هارى وميجان مخاوف مختلفة، لا اجتماع أو اعتذار رسمى أو تحمل المسئولية أو المساءلة، من الصعب ابتلاع ذلك - 100 فى المائة نعم يرغبون فى عقد اجتماع ".

ومن جهته قال هلى فى الفيلم الوثائقى: "كان على أن أتصالح مع حقيقة أننا ربما لن نحصل على مساءلة حقيقية أو اعتذار"، ويقال إن هارى وميجان المقيمان فى كاليفورنيا يرغبان فى "اجتماع مصالحة" قبل تتويج الملك تشارلز الثالث فى مايو المقبل ، والذى ورد أنهما سيدعوان إليه. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة