الأهلى يستعيد جهود محمد عبد المنعم فى لقاء سموحة بعد انتهاء الإيقاف

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 12:36 م
الأهلى يستعيد جهود محمد عبد المنعم فى لقاء سموحة بعد انتهاء الإيقاف محمد عبد المنعم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعيد فريق الاهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر جهود نجمه محمد عبد المنعم مدافع الفريق فى مباراة سموحة المقبلة بالدورى بعد انتهاء الإيقاف.

وغاب محمد عبد المنعم عن مباراة فاركو التى فاز بها الاهلى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الثامنة للدورى بسبب حصوله على الإنذار الثالث فى مواجهة فيوتشر التى انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

يبدأ فريق الأهلى اليوم الأربعاء تحضيراته لمباراته القادمة ضد سموحة يوم الأحد المقبل على استاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى المصرى، بدون الحصول على راحة بعد الانتهاء من مباراته ضد فاركو أمس الثلاثاء بالجولة الثامنة من عمر المسابقة.

ويبدأ مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى فى دراسة فريق سموحة عن طريق الفيديوهات التى جهزها ياسين الميكارى محلل أداء الفريق الأحمر، من أجل معرفة نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق السكندرى، وأهم اللاعبين فى صفوفه والطريقة التى يعتمد عليها طارق العشرى فى وضعية الهجوم واختراق صفوف المنافسين، أو فى وضعية الدفاع وكيفية التعامل مع هجوم المنافسين.

انطلقت النسخة 64 من منافسات الدورى المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

الأهلى هو البطل التاريخى للدورى المصرى بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثانى أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالى 14 مرة، ويأتى الإسماعيلى فى الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه فى ثلاث مناسبات فقط.

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة