مدافع الأهلى يقترب من الإعارة فى الميركاتو الشتوى المقبل

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 02:30 ص
مدافع الأهلى يقترب من الإعارة فى الميركاتو الشتوى المقبل عبد الرحمن رشدان
كتب سليمان النقر – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب عبد الرحمن رشدان مدافع فريق الشباب بالأهلي من الخروج للإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، في ظل عدم حاجة الفريق الأول لجهود اللاعب الشاب، ووجود ترحيب من قبل مارسيل كولر في خروج اللاعب للإعارة خارج القلعة الحمراء، لاسيما بعد تلقيه أكثر من عرض للخروج في يناير المقبل.
 
ويهتم أكثر من نادي بالتعاقد مع مدافع الأهلي الشاب والمنضم إلى القلعة الحمراء مطلع الموسم الحالي قادما من وادي دجلة وأبرزهم نادي سموحة، وتدرب رشدان لفترة مع الفريق الأول ولكن في الوقت الحالي يشارك مع فريق 2003 بالقلعة الحمراء، ويلعب أيضا في صفوف منتخب الشباب لنفس الفئة العمرية.
 
وترغب إدارة الأهلي في خروج عبد الرحمن رشدان للإعارة من أجل الحصول على فرصة أكبر للعب في الدوري الممتاز واكتساب الخبرات اللازمة للعب وسط الكبار قبل العودة إلى الأهلي محملا بالخبرات اللازمة كما حدث مع محمد عبد المنعم وأكرم توفيق اللذين خرجا للإعارة وعادا بشخصية مختلفة للفريق الأحمر، حيث لعب الأول في ناديي سموحة وفيوتشر والثاني في نادي الجونة.
 
يشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 1 – 11 فبراير المقبل، وفقا للائحة المونديال التى تنص على عدم مشاركة فريقين من بلد واحد، وبالتالى سيشارك الأهلى وصيفا لبطل أفريقيا ( الوداد المغربى)، الذى سيشارك كمستضيف للبطولة.
يشارك الأهلى فى كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي، والثامنة فى تاريخه، بعدما شارك فى النسخة الماضية من المونديال بالإمارات، وحقق الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة