تقارير سودانية.. الهلال يخطط لاستعارة محمد مجدي أفشة

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 02:08 م
تقارير سودانية.. الهلال يخطط لاستعارة محمد مجدي أفشة  أفشة
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت بعض التقارير الصحفية السودانية أن الهلال السوداني يرغب في ضم مجدي أفشة لاعب وسط وصناع ألعاب النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة

وقال موقع سبورت لاين السوداني أن محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي المصري دخل دائرة اهتمامات مسئولو الهلال لتدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات المقبلة على سبيل الإعارة، لكنه أكد في نفس الوقت أن مسألة عدم قدرة النادي على الاستفادة من أفشة في مباريات دوري الأبطال تقف عائقا أمام الصفقة حيث لعب أفشة لمدة 32 دقيقة في مباراتي الأهلي المصري أمام الاتحاد المنستير التونسي وبالتالي لا يحق له تمثيل فريق آخر في دوري الأبطال.

147

وذكر موقع "سبورت لاين" فصباح اليوم الثلاثاء أن مسئولو الهلال بصدد ارسال طلب استعارة اللاعب الملقب بصاحب القاضية بعد سجل هدف الفوز التاريخي للأهلي في مرمى الزمالك بنهائي نسخة الأبطال 2020.

وأثار نجم الأهلي الجدل بين جماهير الفريق الأحمر بفيديو نشره عبر حسابه في إنستجرام وفي الفيديو كان أفشة يؤدي تدريبات بدنية على أنغام أغنية تحمل كلماتها بعض رسائل الندية والتحدي والاعتزاز بالنفس، مما أثار جماهير الفريق من متابعيه إذ اعتبروا أنه يوجه رسالة تجاههم، فاضطر لحذف الفيديو لاحقا.

وكان نادي الباطن السعودي هو الآخر قد تقدم بعرض، لضم محمد مجدي أفشة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بداية من يناير المقبل في الميركاتو الشتوي.

شارك أفشة مع الأهلى في 149 مباراة بكل البطولات بإجمالى 10951 دقيقة، لعب نجح خلالها في تسجيل 29 هدفاً وصنع 33 هدف أخر وتلقى سبعة كروت صفراء، وتُوج مع المارد الأحمر ببطولتين لدوري الأبطال الافريقى ومثلهم للسوبر الافريقى بجانب التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية مرتين، بالإضافة للفوز بالدوري وكأس مصر مرة وكأس السوبر المحلى ثلاثة مرات.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة مارسيل كولر، توقيع غرامة مالية على اللاعب محمد مجدي أفشة وفقًا للائحة، وأصر كولر على إعلان عقوبة أفشة بشكل رسمي، حتى يكون تصرف اللاعب عبرة لأى لاعب فى الفريق يحاول تكرار نفس السيناريو بشكل يعيد الانضباط والالتزام لجنبات المارد الأحمر، الذى يستعد لمواجهة فاركو في الخامسة مساء غد، الثلاثاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة