هدايا يمكن تقديمها للرجل في الكريسماس ورأس السنة.. منهم "الإيربود"

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 06:00 ص
هدايا يمكن تقديمها للرجل في الكريسماس ورأس السنة.. منهم "الإيربود" هدايا الكريسماس.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تفكر امرأة في شراء هدية لشريك حياتها، تقف حائرة أمام ما يمكن أن يعجبه، أو ما يحتاجه، فقائمة احتياجات الرجال كبيرة ومحيرة وأيضًا مكلفة، ولا تدري ما هو ذو أولوية له، فماذا تشري له إذا كان قارئ للكتب، أو محب للسفر، أو محب للتكنولوجيا الحديثة، أو حتى مدخنًا، فالقائمة كبيرة وكل قائمة محتوياتها أكبر، ووفقا لموقع " يور تانجو" يستعرض اليوم السابع بعض الأفكار للهدايا المميزة التي تجعل الكثير من الرجال سعداء بها ويمكن تقديمها خلال الاحتفال بالكريسماس أو رأس السنة.

هدايا الكريسماس
هدايا الكريسماس

سماعات أذن لاسلكية "AirPods"

يحب الرجال امتلاك سماعات أذن لاسلكية لأنها تريحهم من مشقة فك الأسلاك وسهولة حملها واستخدامها، سواء للاستماع إلى موسيقى أو الكتب المسجلة، أو الرد على التليفونات، كما أنها ذو جودة أعلى من السماعات الأخرى حيث أنها غير مؤلمة عند وضعها في الأذن بالإضافة إلى صوتها الواضح، وصلاحية عملها لفترة طويلة دون أن يحمل هم قطع الاسلاك، فلماذا لا تبهريه باختيار نوع مناسب لتليفونه وتقديمها هديه له.

AirPods
AirPods

نبتة الحظ السعيد

إذا كنتِ على علم بأن حبيبك يحب أن يهتم بالنباتات فلا مانع من تقديم نبته الحظ السعيد له وفقاً لخبراء الطاقة، وهي عبارة عن نبتة تحتوي على عدد معين من سيقان الخيزران، الموجودة في الماء، فإذا كنتِ تتمنين له السعادة وطول العمر والثروة فتكون ثلاث سيقان، وللثروة فقط خمس سيقان، وللحظ السعيد ست سيقان وللصحة ثمان سيقان، وكل ذلك مغمور في إناء مليء بالحجارة الطبيعية.

نبات الحظ السعيد
نبات الحظ السعيد

سماعات مكبر صوت بلوتوث

تعتبر سماعات مكبر صوت بلوتوث من افضل الهدايا التي من الممكن أن تقدم للرجال، و يوجد منها العديد من التصميمات، فهي هدية مفضلة لمحبي سماع الموسيقى، فهي سهلة التنقل بها في أي مكان، بالإضافة إلى أنها تتميز بصوتها العالي، ويمكن التحكم في صوت الموسيقى الخارج منها ونوعها.

مكبر صوت
مكبر صوت

الخزانة الخشبية

يحب كل رجل أن يكون له مكان مخصص يضع فيه ممتلكاته الخاصة سواء أموال أو أوراق، أو ساعات وإكسسوارات يرى أنها لا يمكن وضعها في أي مكان فتلك الخزنة مميزة له وسوف يحبها، خاصة إذا قمتي باختيار شكل انيق لها وصغير في نفس الوقت.

خزانة خشبية
خزانة خشبية

مجموعة تصفيف شعر اللحية والشارب

إذا كان حبيبك له شعر لحية كثيف، فما المانع من تقديم مجموعة العناية به المكونة من فرشاه أو مشط مع سيرم ترطيب وتصفيف هذه المنطقة.

مجموعة عناية للرجال
مجموعة عناية للرجال

ولاعة قابلة لإعادة الشحن عبر USB

ستوفر لهم هذه الولاعة شعلة فورية كلما احتاج إليها، حتى لو لم يكن مدخنًا، سواء في الحفلات، أو أضاءة الشموع، أو حفلات الشواء، حيث يمكن إعادة شحنها من خلال USB.

ولاعة
ولاعة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة