أكرم القصاص - علا الشافعي

مش هتحتاج تدور وراهم.. أبراج تفضل الصراحة مهما كانت النتائج أبرزهم الثور

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 12:00 م
مش هتحتاج تدور وراهم.. أبراج تفضل الصراحة مهما كانت النتائج أبرزهم الثور فتاة صادقة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يستخدم البعض الكذب والتلاعب بالألفاظ لإنهاء الحديث مع شخصاً ما، ولكن البعض الآخر لا يخشون قول الحقيقة حتى وإن سببت لهم الكثير من المتاعب، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "anytimeastro".

أبراج فلكية تتسم بالصدق والصراحة
 

برج الثور

يفضل مولود برج الثور قول الحقيقة، بدلاً من بذل الكثير من الجهد للتوصل إلى كذبة يقنع بها من حوله، كما يفضل إخبار الآخرين بحقيقتهم بدلاً من أن يتحدث عنهم من خلفهم.

صورة أخرى
صورة أخرى

 

برج القوس

لن يستطيع أحد إجبار برج القوس على الكذب، أو تهديده، فأنه يفضل ذكر الحقيقة مهما كان ثمنها، كما يعتبر من أكثر الأبراج ولاءً وصدقًا، الأصدقاء وأفضل القادة الذين يمكنهم تحمل مسئولية مجموعة من الأشخاص.

التحدث بصدق
التحدث بصدق

 

برج السرطان

يميل مولود برج السرطان للصراحة، كما يستطيع التوصل لكذبة مقنعة في غضون دقيقة، لأنه محترف في قول الحقيقة والكذب أيضاً، كما إنه يتقن فن الإقناع، وبرغم ذلك فهو أفضل صديق وذلك لإخلاصه لأصدقائه.

فتاة صادقة
فتاة صادقة

 

برج الحمل

لا يتردد مولود برج الحمل فى قول الحقيقة ولكنه في بعض الأحيان يضطر للكذب على البعض بدلاً من إخبارهم بحقيقة تعكر صفو حياتهم أو تشعرهم بالإحباط، كما يتسم بالصدق والعدل، لذلك لا ينفر من الأشخاص الذين يتحلون بالكذب.

برج العذراء

يعتبر برج العذراء من الأبراج الحساسة والصادقة، لذلك يتأثر من أي موقف يتعرض له بسهولة، وبرغم ذلك فهو لا يبالى مشاعر من حوله ويفضل ذكر الحقيقة حتى وإن كانت مؤلمة لمن ينصت لها، كما يعتبر من أفضل الأصدقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة