عادل عقل: حالات تحكيمية مثيرة للجدل فى مباريات الخميس بمونديال قطر.. فيديو

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 09:00 ص
عادل عقل: حالات تحكيمية مثيرة للجدل فى مباريات الخميس بمونديال قطر.. فيديو الخبير التحكيمى عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عقل، الخبير التحكيمى، أن مباريات الخميس من منافسات الجولة الثالثة من عمر المونديال والتي شهدت تدخل الـ"VAR" بشكل مؤثر لحسم نتائج مباريات الفرصة الأخيرة للصعود إلى دور الـ16 لمونديال قطر 2022 (التسلل الإلكتروني)، والتي ظهرت منذ انطلاق فعاليات البطولة.
 
 
وأضاف عقل في ستوديو المونديال بتليفزيون اليوم السابع أن لقاء المغرب وكندا الذى انتهى بفوز نجوم الأطلسى 2/1 والصعود إلى دور الـ16 تدخل تقنية الـVAR" " لتوكد عدم عبور الكرة خط مرمى المنتخب المغربي، وذلك فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، وكان من الممكنأن تنتهى المباراة بالتعادل، كما تدخلت تقنية التسلل الإلكترونى وألغت هدفا للمغرب فى الدقيقة 45 من عمر المباراة .
 
في الوقت الذى لم تشهد مباراة كرواتيا وبلجيكا جدلا تحكيما خلال فعاليات اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلب.
 
كذلك الحال بالنسبة لمباراة ألمانيا وكوستاريكا التي أدارها طاقم سيدات بقيادة الفرنسية ستيفانى فرابرت في الظهور لها كحكم ساحة في المونديال وانتهى اللقاء بفوز الماكينات الألمانية 4/2 وتودع البطولة .
 
وفي الوقت الذى شهدت مباراة إسبانيا واليابان التي أدارها الجنوب أفريقي فيكتور جوميز جدلا كبيرا في هدف المنتخب الياباني الثاني، فهل عبرت الكرة بأكملها خط المرمى أم لا، لأنها لو عبرت تكون ركلة مرمى وليست هدف، لكن التقنية الـVAR" " لم تظهر على الشاشة هذا، ولكن اكتفت بأن تواصلت مع حكم الساحة عبر السماعات، لتؤكد أن اللعبة هدف للمنتخب الياباني .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة