صابرين: لا أرغب فى تجسيد سير ذاتية بعد أم كلثوم

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 02:00 م
صابرين: لا أرغب فى تجسيد سير ذاتية بعد أم كلثوم الفنانة صابرين
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة صابرين إنها لا تريد تقديم أعمال سير ذاتية من جديد بعد تقديمها شخصية "أم كلثوم"، متابعة: "وكان يهمني في تقديمي لشخصيتها في المسلسل إظهار كيف أنها حافظت على مكانتها، كما أنها ظلت محافظة على ثقتها في نفسها حتى آخر يوم في حياتها وتعلمت الكثير من تقديمي شخصية أم كلثوم".

كما أشارت خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم" على "نجوم أف إم" مع إنجي: "من أحسن وأمتع أشياء في مهنتنا أنك لا تحتاجي للذهاب لطبيب نفسي وأنا أتحدث عن نفسي شخصيًا، بسبب تقمصي للعديد من الشخصيات".

وعن تعاونها سابقا مع الراحل أحمد زكي، ذكرت صابرين: "كنت أتمنى تقدم أعمالاً أكثر مع أحمد زكي، واعتذرت عن الوقوف أمامه في 4 أو 5 أفلام وكان المخرج في كل هذه الأفلام عاطف الطيب وندمت أنني لم أقدمهم وكانت ستصبح أعمالا مميزة في مسيرتي، ووحشني جدا الفنان نور الشريف، وفيه أجيال رائعة حاليًا طالعة مثل رنا رئيس ومايان السيد ونور إيهاب وأمير المصري".

وعن عدم تقديمها أغان لتترات أعمالها، أوضحت: "لم يطلبنِ أحد لتقديم تترات مسلسلات، ولكن مرة غنيت تتر مسلسل مع الأستاذة هدى سلطان والأستاذ عبدالمنعم مدبولي وكان اسمه (الدنيا وردة بيضاء)".

يذكر أن أخر أعمال صابرين مسلسل "أعمل اي" الذي عرض الفترة الماضية عبر شاشة قناة dmc، وشاركه بطولته خالد الصاوي، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة