أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد بكاء لويس سواريز بعد وداع أوروجواي كأس العالم 2022

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 07:34 م
شاهد بكاء لويس سواريز بعد وداع أوروجواي كأس العالم 2022 بكاء سواريز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل عدد من نجوم منتخب أوروجواي، وعلى رأسهم النجم المخضرم لويس سواريز، فى نوبة بكاء شديدة بعد علمهم بتقدم منتخب كوريا الجنوبية أمام البرتغال، وهو الهدف الذى أخرج منتخب السيليستي من منافسات مونديال قطر.

وودع منتخب أوروجواى منافسات النسخة الحالية من المونديال، رغم فوزه على نظيره غانا بهدفين دون مقابل، فى المواجهة الحاسمة التى أقيمت مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022 بقطر.

وكان منتخب أوروجواي يحتاج لخسارة أو تعادل منتخب كوريا الجنوبية في مباراته أمام البرتغال وفوزه على غانا لبلوغ دور الستة عشر من البطولة.

وبمجرد علم لاعبي منتخب أوروجواي بتقدم كوريا الجنوبية على البرتغال فى الوقت القاتل دخل الثنائي لويس سواريز وداروين نونيز لاعب ليفربول فى نوبة بكاء شديدة، حيث تشير هذه النتيجة لخروج أورواجواي من البطولة من دور المجموعات، وبالفعل انتهت المباراة على هذه النتيجة وودعت أوروجواي البطولة رسمياً.

خروج أوروجواي من البطولة يأتي ضمن الأخبار الحزينة لسواريز الذي يعد آخر مونديال له في مسيرته الكروية، بعد اقترابه من سن 36 عاما، وبعد انتهاء المباراة تواصل انهيار سواريز خلال مصافحة لاعبي غانا عقب المباراة، حيث تبدو المباراة الأخيرة له في المونديال.

واحتل منتخب أوروجواى المركز الثالث فى ترتيب المجموعة الثامنة، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، ليودع منافسات البطولة بفارق الأهداف المسجلة خلف نظيره كوريا الجنوبية الذى رافق البرتغال المتصدر لدور الستة عشر.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة