زينب ابنة قرية الحصص: مش مصدقين أننا قعدنا مع الرئيس ودي أول زيارة لرئيس فى بلدنا

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 03:02 م
زينب ابنة قرية الحصص: مش مصدقين أننا قعدنا مع الرئيس ودي أول زيارة لرئيس فى بلدنا زينب ابنة قرية الحصص مش مصدقين اننا قعدنا مع الرئيس
الدقهلية – شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إلتقى "اليوم السابع" بعدد من سيدات قرية الحصص التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، والتى قام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بزيارته بالأمس لافتتاح المشروعات التى تمت بالقرية فى إطار مبادرة حياة كريمة، وعبر الأهالى عن سعادتهم بالتحول الكامل الذي حدث فى شكل الحياة على أرضها من خلال حزمة من المشروعات الخدمية والتنموية فى كافة القطاعات والتى يتم تنفيذها بهذه القرى من خلال المشروع القومى لتنمية الريف المصرى الذى أطلقه الرئيس السيسى ضمن مبادرته "حياة كريمة".

ومن جانبها قالت زينب أحمد، أنها لم تصدق زيارة الرئيس لبلدتهم فهو أول رئيس يزور قريتهم وكانت بجوارها فى طاولة الأكل، موجهة الشكر الكبير للرئيس على دوره الكبير فى دعم القرية بمشروعات حياة كريمة، موضحةً أن القرية أصبحت كالبندر بدخول الكهرباء والغاز والإنترنت، قائلةً:- "إحنا معاك فين ما تروح انت حبيبنا ياريس، ربنا يخليك ويباركلنا فيك ياريس".

وأضافت زينب أحمد لـ"اليوم السابع"، أن اللقاء مع الريس كان أشبه بجلسة مع أخ وليس رئيس لتواضعه الكبير، حيث أنه جلس بجوارهم ولم يتناول الطعام إلا بشرط أن نأكل معه، ده رئيسنا وحبيبنا ربنا يخليه لينا.

وقال أهالى القرية إن الافتتاحات توفر كافة الخدمات التى نحتاجها، وطالبنا بها كثيرا وحتى تلك الخدمات التى لم نطلبها، إضافة للمشروعات التنموية من خلال إقامة المجمعات الحرفية التى تتيح للشباب إقامة مشروعات صغيرة باستغلال الميزة النسبية لكل قرية.. وغيرها.. ما يغير شكل الحياة بهذه القرى ويخفف العبء على المواطنين ويحسن مستوى معيشتهم وصولا إلى "الحياة الكريمة".. ودفعا بها إلى مسقبل أفضل.. وتأتى تلك الأنشطة المتعددة الأبعاد الخدمية والتنموية لتتوافق وأبعاد رؤية مصر 2030 لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة