تحول كامل في شكل حياتنا.. أهالي الحصص بالدقهلية يؤكدون فرحتهم بافتتاحات أمس

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 12:44 م
تحول كامل في شكل حياتنا.. أهالي الحصص بالدقهلية يؤكدون فرحتهم بافتتاحات أمس مشروعات قرية الحصص
الدقهليه شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر أهالي قرية الحصص التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، والتى قام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بزيارته بالأمس لافتتاح المشروعات التى تمت بالقرية فى إطار مبادرة حياة كريمة، عن سعادتهم بالتحول الكامل الذي حدث فى شكل الحياة على أرضها من خلال حزمة من المشروعات الخدمية والتنموية فى كافة القطاعات والتى يتم تنفيذها بهذه القرى من خلال المشروع القومى لتنمية الريف المصرى الذى أطلقه الرئيس السيسى ضمن مبادرته "حياة كريمة".
 
وقالوا إن الافتتاحات توفر كافة الخدمات التى نحتاجها، وطالبنا بها كثيرا وحتى تلك الخدمات التى لم نطلبها، إضافة للمشروعات التنموية من خلال إقامة المجمعات الحرفية التى تتيح للشباب إقامة مشروعات صغيرة باستغلال الميزة النسبية لكل قرية.. وغيرها.. ما يغير شكل الحياة بهذه القرى ويخفف العبء على المواطنين ويحسن مستوى معيشتهم وصولا إلى "الحياة الكريمة".. ودفعا بها إلى مسقبل أفضل.. وتأتى تلك الأنشطة المتعددة الأبعاد الخدمية والتنموية لتتوافق وأبعاد رؤية مصر 2030 لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.
 
وقال فريد صباح أبو عيش، مدرس وأحد أهالي قرية الحصص أن ما حدث فى القرية إنجاز لم يتم منذ 100 سنة، وكانت زيارة الرئيس القرية بمثابة حدث جلل لمحافظة الدقهليه، ومركز شربين خاصة، فأصبحت القرية الآن افضل من المدينة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة