برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 2 ديسمبر: تحتاج للصبر

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 2 ديسمبر: تحتاج للصبر برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل النارى هو الأول فى دائرة الأبراج الـ12، حيث تبدأ من عنده رحلة الشمس يوم 21 مارس ويستمر حتى يوم 19 أبريل، وتنعكس الصفات النارية على مواليد البرج فى الاندفاع وسرعة الغضب وقلة الصبر.

برج الحمل فى حظك اليوم 2 ديسمبر

ويتسم مواليد برج الحمل بالكثير من السمات المميزة أيضًا فهم عاطفيون بشدة يدافعون عن أحلامهم بقوة وهم شجعان واثقين فى أنفسهم ومخلصين جدًا لمن يحبونهم معتزين بشدة بكرامتهم.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

سوف تكون قادرًا على إنهاء مساعيك الإبداعية بنجاح. وعلى الصعيد المالي كل ما عليك فعله هو السعي للحفاظ على التوازن بين أرباحك ونفقاتك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تقول القاعدة الذهبية للعلاقات العاطفية أن تستمع إلى قلبك. دع قلبك يحكم وليس عقلك هذه المرة. لن يتمكن الأشخاص من حولك من الحكم على حبيبك لأنهم لن يعرفونه أبدًا كما تعرفه أنت، لذلك لا تسعى لحكمهم على حياتك العاطفية. اتبع قلبك وحافظ على احترامك لذاتك. ما يهمك هو نقاء علاقتك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت تهمل في صحتك كثيرًا وقد يكون لهذا تأثير سلبي على صحتك وحياتك المهنية. أنت بحاجة إلى أن تكون أكثر تنظيماً وأن تمارس عادات صحية. والحصول على قسط كافٍ من النوم هو أولوية اليوم.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مع القليل من الصبر يمكن أن يكون الأسبوع مثمرًا للغاية بالنسبة لك. لكن امتلاك هذا الصبر يمكن أن يكون التحدى الأكبر الآن. فلن يتحرك أى شىء بالسرعة الكافية ليناسب حالتك المزاجية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة