أكرم القصاص - علا الشافعي

بداية من الغد.. مطار مرسى علم يستقبل 70 رحلة دولية أسبوعية

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 01:16 م
بداية من الغد.. مطار مرسى علم يستقبل 70 رحلة دولية أسبوعية مطار مرسى علم - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستقبل مطار مرسى علم الدولي، بداية من غد السبت وحتى نهاية الأسبوع، 70 رحلة طيران دولية، أغلبها أوروبية، حيث يتم تسهيل إجراءات الوصول للسياح الأجانب بمجرد وصولهم إلى أرض المهبط، وصولا لمقر إقامتهم بالفنادق المختلفة للاستمتاع بأوقاتهم على شواطئ البحر الأحمر. 
 
وكشفت جداول رحلات الطيران الأسبوعية المقرر أن تنطلق غدا السبت، أن يستقبل المطار خلال الأسبوع 70 رحلة بينهم 4 رحلات داخلية، و66 رحلة اوربية، قادمة من 9 دول أوربية . 
 
وتبين من جداول رحلات الطيران أن الرحلات تصل منها 3 رحلات من بلجيكي، و4 رحلات من هولندي، و9 من  ايطاليا، والالماني الأعلى وصولا بواقع 19 رحلة طيران اسبوعية لمرسى علم، و7 تشيكي، و17 رحلة من بولندي، و 4 رحلات من سويسرا، ورحلة كم لكسمبورج، ورحلتين مم النمسا، و4 رحلات داخلية .
 
من جانبه قال ابو الحجاج العماري، الخبير السياحي، أن من المتوقع ارتفاع معدلات الوصول خلال الاسبوع المقبل وحتي الربع الاولي من العام الجديد تزامنا مع احتفالات الكريسماس واعياد الميلاد وكذلك انخفاض درجات الحرارة في اوربا،
 
واضاف أن نسب الاشغال الفندقي خلال الأيام الحالية ربما تكون ممتازة في بعض الفنادق والنسبة العامة جيدة جدا، حيث أن الجنسيات الاوربية تصل باعداد كبيرة الغردقة ومرسى علم خاصة الالمان .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة