"اليوم" يرصد مشوار كفاح المكرمين من الرئيس السيسي بالمنصورة الجديدة

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 06:04 م
"اليوم" يرصد مشوار كفاح المكرمين من الرئيس السيسي بالمنصورة الجديدة جانب من اللقاء
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد برنامج "اليوم"، مشوار كفاح المكرمين من الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال افتتاح المرحلة الأولى من مدينة المنصورة الجديدة، حيث قالت جومانا مسعد، إحدى المكرمات من الرئيس عبد الفتاح السيسى بمدينة المنصورة الجديدة، إنها تدرس طب أسنان، وعندما تم إبلاغها بالتكريم من قبل رئيس الجمهورية غمرتها فرحة هائلة ولم تصدق الأمر، وقالت: "فرحة تكريمى من الرئيس لا توصف".

فى ذات السياق، قال والد جومانا، مسعد أحمد، فى مداخلة متلفزة لبرنامج "اليوم" مع الإعلامية دينا عصمت، عبر قناة dmc، أنها من الروعة تكريم ابنته من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى بالأمس، مشيدا بدعم الجامعة لابنته والمجهود الكبير الذى بذلته جومانا وتكلل فى النهاية بتكريم رئيس الجمهورية.

وتابع والد جومانا، مسعد أحمد: "الرئيس السيسى دائم الدعم للشباب ويضعهم فى المقدمة".

من جانبه، قالت الدكتورة رنا حامد، الحاصلة على درجة الدكتوراه فى الأدب الإنجليزى بمرتبة الشرف من جامعة المنصورة، أن تكريمها من الرئيس السيسى جعلها سعيدة للغاية.

أضافت فى مداخلة متلفزة لبرنامج "اليوم": "عند تكريمى من الرئيس السيسى، شعرت بالفخر، وأعتبره أغلى تكريم فى حياتى ووسام على صدرى وأشرف دائما به، وعندما صافحت الرئيس شعرت أننى أصافح والدى، وبعد تكريم الرئيس لى أشعر أن لدى حافز أكبر لاستكمال مشواري".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة