أكرم القصاص - علا الشافعي

أبراج تعشق النقود أبرزهم الثور والأسد.. لو صاحبهم بلاش تستلف منهم

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 10:00 ص
أبراج تعشق النقود أبرزهم الثور والأسد.. لو صاحبهم بلاش تستلف منهم أبراج عاشقة للنقود
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

النقود شيء مهم ويمكن أن تساعد في حل العديد من المشكلات، لكن قد نجد البعض يعشقون المال بطريقة مبالغ فيها، ويعتقد أن هؤلاء ينتمون لبعض  الأبراج  الفلكية التى أشارت إليها خبيرة الأبراج مايا ناجي، والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

برج الثور:

مولود برج الثور من الأبراج العاشقة للنقود، حيث تجعلهم يشعرون بالسعادة ويمكن أن يتخلوا بها عن أصدقائهم، وللحفاظ على صداقة أبناء هذا البرج، يفضل تجنب مشاركتهم فى أى مشروع تجارى.

برج الجدي:

مواليد برج الجدي من الشخصيات الطموحة التي تعمل ليلاً ونهاراً من أجل المال، ودائمًا يفضلون التعامل الأجنبى في الماديات، وأحيانا يتصفون بالبخل من شدة حرصهم على أموالهم.

برج الأسد:

النقود بالنسبة لبرج الأسد تمثل الأمان لهم، لذا دائمًا ما تجد مولود هذا البرج ولا سيما رجل الأسد يبحث دائمًا عن الطرق التي تساعده على إضافة وزيادة أمواله، ودائمًا رجل الأسد يبحث عن الزواج من سيدة ثرية، دون أن يهتم بأي صفة أخري لأن المال رقم واحد بحياته.

برج السرطان:

بالرغم من أن مولود برج السرطان شخص لطيف في تعاملاته، لكن المال عنصر هام في حياته وقد يستغني عن أي شيء بالدنيا إلا المال، ودائمًا ما يخطط  لطرق ذكية لجمعه، وأيضًا هو من الأبراج التي تدعي الإفلاس دائمًا رغم أنها عكس ذلك.

ابراج عاشقة للمال
ابراج عاشقة للمال
ابراج تحب الفلوس
ابراج تحب الفلوس
أبراج تحب المال
أبراج تحب المال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة