أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه يتسلم جائزة أفضل لاعب فى طرابزون عن شهرى سبتمبر وأكتوبر

الإثنين، 19 ديسمبر 2022 09:38 م
تريزيجيه يتسلم جائزة أفضل لاعب فى طرابزون عن شهرى سبتمبر وأكتوبر تريزيجيه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم الدولي المصري محمود تريزيجيه جائزة أفضل لاعب في نادي طرابزون سبور التركي لشهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين، بعدما استطاع الفرعون تقديم مستويات متميزة مع فريقه خلال الفترة الماضية والظهور بأداء راق.

وأعلن نادي طرابزون فوز تريزيجيه بجائزة أفضل لاعب في الفريق لشهر سبتمبر، وكذلك شهر أكتوبر والتي يتم اختيارها بتصويت الجمهور.

وانتقل محمود تريزيجيه لصفوف طرابزون بداية الموسم الجاري قادما من أستون فيلا الإنجليزي، ولعب 21 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وسجل تريزيجيه خلال فترة التوقف الحالية هدفين مع فريقه خلال مباريات ودية أمام كل من كريستال بالاس وهال سيتي، وذلك استعدادا لعودة الدوري التركي.

محمود تريزيجية
محمود تريزيجية
 
ويشارك محمود تريزيجيه في مباريات طرابزون سبور بشكل مستمر وأساسي منذ انتقاله إلى صفوفه قادما من أستون فيلا الإنجليزي.
 
وتوقفت الدوريات الأوروبية خلال فترة كأس العالم قطر 2022 الحالي، الذي سينتهى فى 18 ديسمبر الجارى، على أن تعود بطولات الأندية تدريجيا فى البلدان الأوروبية.
 
وشارك جناح منتخب مصر الأول محمود حسن تريزيجيه فى المباراة أساسيا، وقام بتسديد كرة من مسافة بعيدة للغاية لتسكن شباك الخصم في المباراة المقامة حاليا.
 
وأسفرت قرعة دورى المؤتمر الأوروبى عن مواجهة قوية بين طرابزون التركى، الذى يضم بين صفوفه محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطنى، في مواجهة قوية ضد بازل السويسرى في الدور المؤهل للأدوار الإقصائية.
 
ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في تركيا يوم 16 فبراير والعودة يوم 23 من الشهر نفسه في سويسرا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة