الملكة كاميلا أنيقة بفستان أخضر فى حفل عيد الميلاد بأحد مطاعم لندن.. صور

الأحد، 18 ديسمبر 2022 03:00 م
الملكة كاميلا أنيقة بفستان أخضر فى حفل عيد الميلاد بأحد مطاعم لندن.. صور الملكة كاميلا
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت صورة للملكة كاميلا زوجة الملك تشارلز الثالث، ملك بريطانيا وهى تتحدث مع الضيوف فى حفلة عيد الميلاد التي حضرتها هذا الأسبوع في وسط لندن، ووفقا لموقع "ديلى ميل"، ارتدت كاميلا، 75 عامًا، فستانًا أخضر أثناء حضورها الحفل المرصع بالنجوم فى مطعم مورانو في مايفير.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

والملكة كاميلا، أقرنت الفستان ذو الألوان الاحتفالية مع سترة كيب قصيرة باللون الأزرق الداكن، وحذاء طويل للركبة من جلد الغزال، وحقيبة يد باللون الأزرق الداكن، وكانت اللمسة الأخيرة لإطلالتها هي إطلالة مكياج كلاسيكية، تتميز بقاعدة جديدة، وظهرت كاميلا بشعرها الطويل المتعرج.

الملكة فى حفل عي
الملكة فى حفل عيد الميلاد
 
الملكة كاميلا
الملكة كاميلا

انضمت العائلة الملكة إلى مجموعة من النجوم في المطعم - الذى تملكه أنجيلا هارتنيت - بما في ذلك دام جودي دينش وجيريمي كلاركسون وتيس دالي وغيرهم، ومن بين الضيوف الآخرين كلوديا وينكلمان وتريسى.

وظهرت  كاميلا مع Dames Maggie Smith  و Maureen Lipman في غداء "الكمأة البيضاء" الذي أقيم في المطعم الحائز على نجمة ميشلان، كما جاءت أيضًا، "إيرل جرانثام" - نجمة داونتون آبي التي شاركت في بطولتها السيدة ماجي ، هيو بونفيل - ضمن قائمة الضيوف المرصعة بالنجوم، جنبًا إلى جنب مع المذيعين بيرس مورغان وكريس إيفانز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة