العالم هذا الصباح.. مغامرات بابا نويل فى البحار.. سانتا كلوز يقدم الهدايا للأسماك فى طوكيو.. أوكرانيا: 9 وحدات طاقة نووية تعمل ضمن نظامنا للطاقة.. استشهاد شقيقين فلسطينيين بعد دهس مُستوطن لهما في "نابلس"

الأحد، 18 ديسمبر 2022 09:00 ص
العالم هذا الصباح.. مغامرات بابا نويل فى البحار.. سانتا كلوز يقدم الهدايا للأسماك فى طوكيو.. أوكرانيا: 9 وحدات طاقة نووية تعمل ضمن نظامنا للطاقة.. استشهاد شقيقين فلسطينيين بعد دهس مُستوطن لهما في "نابلس" العالم هذا الصباح
إعداد أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير أهم الأخبار العالمية والمتنوعة على مدار الساعات الماضية خلال السطور التالية

 

مغامرات بابا نويل فى البحار.. سانتا كلوز يقدم الهدايا للأسماك فى طوكيو

استطاعت غواصة يابانية ارتداء زي بابا نويل، فيما قامت بتقديم وجبات للأسماك، رصدت الصور رحلة غوص الغواصة اليابانية مرتدية وي بابا نويل وهى تقدم الوجبات الغذائية للأسماء وذلك حسبما نشرت وكالة الأنباء الأوربية صورا.

 
بابا نويل يطعم الأسماك فى طوكيو (1)
الغواصة اليابانية بين الأسماك

 

بابا نويل يطعم الأسماك فى طوكيو (2)
بابا نويل يطعم الأسماك فى طوكيو

 

بابا نويل يطعم الأسماك فى طوكيو (3)
بابا نويل يلعب مع الأسماك

 

بابا نويل يطعم الأسماك فى طوكيو (4)
بابا نويليقدم وجبات للأسماك

 

بابا نويل يطعم الأسماك فى طوكيو (5)

بابا نويل يقدم هدايا الكريسماس

 

أوكرانيا: 9 وحدات طاقة نووية تعمل ضمن نظامنا للطاقة

وذكرت وكالة أنباء يوكرينفورم الأوكرانية أنه "في 17 ديسمبر، اعتبارا من الساعة 18:00 ، تعمل جميع وحدات الطاقة النووية التسع الموجودة على الأراضي التي تسيطر عليها أوكرانيا في نظام الطاقة. وتقتصر قدرة إحدى وحدات الطاقة على 600 ميجاواط بسبب عدم استعداد نظام الطاقة لاستقبال الكمية الكاملة الممكنة من الكهرباء التي يولدها، حيث تضررت منشآت البنية التحتية للطاقة مرة أخرى نتيجة قصف يوم أمس"، وفقا لبيان الشركة.
وأشارت شركة إنيرجواتوم إلى أنه تم إيقاف وحدات طاقة السته في محطة الطاقة النووية في زابوريجيا التي استولت عليها القوات الروسية. وانه تم قطع اتصالهم بشبكة الكهرباء من قبل القوات الروسية. 

 

استشهاد شقيقين فلسطينيين بعد دهس مُستوطن لهما في "نابلس"

وقال مدير مكتب محافظة القدس في مخيم قلنديا زكريا فيالة إن الشقيقين مطير، كانا يقفان على جانب الطريق لإصلاح أحد إطارات المركبة التي كانا يستقلانها برفقة أشقائهما، وصدمهما مستوطن بمركبته بصورة متعمدة ولاذ بالفرار من المكان؛ ما أدى إلى استشهاد محمد على الفور ونقل جثمانه إلى أحد مستشفيات مدينة نابلس، في حين أصيب شقيقه مهند بصورة حرجة وجرى نقله إلى أحد المستشفيات داخل أراضي الـ48، وأعلن لاحقا عن استشهاده متأثرا بإصابته.


وأفاد عماد مطير بأن إبن عمه محمد (37 عاما) استشهد على الفور بعد تعرضه للدهس من قبل مستوطن، فيما أصيب شقيقه مهند (19 عاما) بجروح خطيرة للغاية في نفس الحادث، وأعلن عن استشهاده لاحقا متأثرا بإصابته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة