ترتيب مجموعة القاهرة بالقسم الثانى قبل مواجهات اليوم.. القناة متصدرا

الجمعة، 16 ديسمبر 2022 04:00 ص
ترتيب مجموعة القاهرة بالقسم الثانى قبل مواجهات اليوم.. القناة متصدرا القناة
عمر أنور - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر فريق القناة بقيادة محمد حليم ترتيب مجموعة القاهرة والقناة فى القسم الثانى برصيد 28 نقطة بفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه الترسانة ووادى دجلة بعد مرور 10 جولات.

ترتيب مجموعة القاهرة بالقسم الثانى قبل مواجهات اليوم..

1 القناة 28 نقطة

2 الترسانة 19 نقطة

3 وادى دجلة 19 نقطة

4 الاتصالات 18 نقطة

5  زد 18 نقطة

6 السكة الحديد 16 نقطة

7 منتخب السويس 13 نقطة

8 العبور 13 نقطة

9 بورتو السويس 10 نقاط

10 الإنتاج الحربى 10 نقاط

11 إيسترن كومبانى 9 نقاط

12 بتروجت 8 نقاط

13 كهرباء الإسماعيلية 7 نقاط

14  الإعلاميين 5 نقاط

15 النصر 5 نقاط

16 مستقبل وطن نقطتان

 

تقام في الثانية والنصف مساء اليوم الجمعة، 7 مواجهات في ختام منافسات الجولة العاشرة من القسم الثانى، 5 مباريات بالقاهرة بين كهرباء الإسماعيلية مع بورتو السويس، السكة الحديد مع الإعلاميين، العبور مع مستقبل وطن، بتروجت مع النصر، إيسترن كومبانى مع زد، ومباراتين في الصعيد بين الفيوم مع ديروط، وملوى مع بترول أسيوط.

في مجموعة القاهرة، يستقبل فريق إيسترن كومبانى صاحب المركز الحادى عشر برصيد 9 نقاط بقيادة مدربه الجديد محمد صلاح، فريق زد بقيادة مجدى عبد العاطى صاحب المركز الخامس برصيد 18 نقطة، في مباراة صعبة وقوية بين الفريقين، حيث يأمل محمد صلاح في تحقيق أول فوز في اول مباراة له مع الدخان، فيما يسعى مجدى عبد العاطى للعودة بالثلاث نقاط من أجل تضييق الفارق مع المتصدر فريق القناة صاحب الـ18 نقطة.

ويستضيف فريق السكة الحديد بقيادة أمير عزمى مجاهد الذى يقبع في المركز السادس برصيد 16 نقطة، فريق الإعلاميين الرابع عشر برصيد 5 نقاط، في مباراة سهلة نسبيا للمدرب أمير عزمى مجاهد لتحقيق الفوز الرابع له مع السكة بعد التعاقد معه، في المقابل يأمل الإعلاميين في تصحيح المسار والخروج بنقطة إيجابية بعد رحيل علاء إبراهيم عن الفريق لسوء النتائج.

ويحل فريق النصر بقيادة طارق السيد الذى يقبع في المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط، ضيف على فريق بتروجت بقيادة سيد عيد والذى يحتل المركز الثانى عشر برصيد 12 نقطة، في مباراة يأمل سيد عيد لاقتناص الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول الدورى، فيما يأمل طارق السيد في تحقيق الفوز لانتشال النصر من النتائج السيئة.

وفى نفس التوقيت، يلتقى فريق كهرباء الإسماعيلية الثالث عشر برصيد 7 نقاط مع بورتو السويس التاسع برصيد 10 نقاط، والعبور الثامن برصيد 13 نقطة مع مستقبل وطن الأخير بنقطتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة