أسرة مع بعضيهم.. لحظة رائعة لعائلة ثعالب تلعب بالثلج فى لندن.. فيديو

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 02:00 م
أسرة مع بعضيهم.. لحظة رائعة لعائلة ثعالب تلعب بالثلج فى لندن.. فيديو ثعالب تلعب في الثلوج
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البشر ليسوا وحدهم الذين يستمتعون بتساقط الثلوج، حيث شوهدت عائلة من الثعالب تستمتع وسط الثلوج في لندن، فحسب ما نشر موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التقطت امرأة مقطع الفيديو من نافذة منزلها في لندن، حيث كانت العاصمة تشهد تساقطًا للثلوج، وحسب مقطع الفيديو يمكن رؤية الحيوانات وهى جالسة في الثلج وتطارد بعضها البعض بشكل هزلي عبر الطريق كما تظهر آثار أقدامها على الثلج الأبيض.

Adorable: One playful fox chased another across the snowy road

Cute: The furry animals made the most of the London winter wonderland

واثناء تساقط الثلج، يمكن رؤية ثعلب واحد جالسًا في منتصف الطريق قبل النهوض فجأة لمطاردة أخيه عبر أرض العجائب الشتوية الخلابة، واستمتعت الثعالب في الشارع الفارغ الطقس الجليدي، حيث يشبه الفيديو إعلان جون لويس في عيد الميلاد عام 2016 ، والذي شهد تسلل الثعالب إلى حديقة ثلجية للعب على الترامبولين.

Sibling rivalry: The group of foxes ran across the road, shaking off snowflakes from their furry coats

وحسب التوقعات ستتساقط الثلوج في كل مكان في المملكة المتحدة في يوم عيد الميلاد، وهناك أيضًا تحذير من أن الجليد سيغطي معظم الجنوب الشرقي ، بما في ذلك لندن وبرايتون .

One person commented: 'I was thinking about how lucky you are to have the chance to watch this scene. Thanks for sharing!'

Another person commented: 'Looks like mummy & Cubs. Gorgeous'

وحصل الفيديو الذي نُشر على تويتر، على تعليقات إيجابية، حيث قال أحد المستخدمين: "كنت أفكر كم أنت محظوظ لفرصة مشاهدة هذا المشهد"، وقال مستخدم آخر: "يا له من منظر جميل. الثعالب هي مخلوقات مرحة مفعمة بالحيوية، وعلق شخص آخر قائلاً: "الام والأشبال. خلاب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة