كأس العالم 2022.. هل يصبح مبابي الضحية رقم 6 لحكيمي فى المونديال؟

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 01:30 م
كأس العالم 2022.. هل يصبح مبابي الضحية رقم 6 لحكيمي فى المونديال؟ حكيمي ومبابي
كتبت: نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب فرنسا لمواجهة المغرب اليوم، الأربعاء، باستاد " البيت" فى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا فى قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

وتأهل منتخب فرنسا للدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2022 فى قطر، بعد الفوز على إنجلترا 2-1، فيما فاز منتخب المغرب على البرتغال بهدف نظيف في مفاجأة قوية بالمونديال.

ونستعرض في التقرير التالي رقم مميز لأشرف حكيمي نجم منتخب المغرب أمام رفاقاؤه في باريس سان جيرمان:
 
أقصى حكيمي في مباراة إسبانيا والمغرب، في ثمن نهائي كأس العالم 2022، كارلوس سولير وبابلو سارابيا، على أيدي زملاؤه في الفريق.
 
في ربع النهائي أمام البرتغال في المباراة التي فاز فيها المغرب بهدف ليوسف النصيري، فقد ضمت قائمته لكأس العالم 2022، 3 لاعبين من زملاء حكيمي في باريس سان جيرمان لم يشارك في لقاء المغرب إلا فيتينيا، بينما شاهد الخسارة من مقاعد البدلاء الثنائي دانيلو بيريرا ونونو مينديز.
 
يتسلح منتخب فرنسا بعدد كبير من النجوم في مباراة المغرب المرتقبة، لكن يبقى الثنائي كيليان مبابي وأوليفيه جيرو هما السلاح الأخطر للديوك ضد أسود الأطلس في موقعة نصف نهائي كأس العالم 2022.

يعد مبابي وجيرو هو ثاني أفضل ثنائي هجومي في تاريخ منتخب فرنسا بكأس العالم، بعدما سجلا (9) أهداف معاً في البطولة حتى الآن.

شارك مبابي فى 5 مباريات ببطولة كأس العالم 2022 مع منتخب فرنسا، وأحرز 5 أهداف وصنع هدفين، فيما لعب النجم أوليفيه جيرو 4 مباريات فى مونديال قطر، وأحرز 4 أهداف.

يتصدر كيليان مبابي قائمة هدافي كأس العالم 2022، برصيد 5 أهداف، ويأتي أوليفيه جيرو خلفًا له بالتساوي مع ليونيل ميسي برصيد 4 أهداف.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة