تقارير : جماهير برشلونة تنتفض من أجل أوناحي نجم منتخب المغرب

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 02:30 م
تقارير : جماهير برشلونة تنتفض من أجل أوناحي نجم منتخب المغرب اوناحي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية استفتاء بين جماهير برشلونة حول مدى قدرة عز الدين أوناحى لاعب منتخب المغرب على دعم عملاق كتالونيا، شارك فيه أكثر من 5 آلاف و500 مشجع ، وحصل على نسبة 67.3 % من جماهير برشلونة على انتقال أوناحي إلى الفريق، بينما رفض 32.7 % من جمهور العملاق الكتالوني الصفقة.

وكانت كشفت تقارير صحيفة أن نادي برشلونة الإسباني يستهدف التعاقد مع اللاعب وفريق أنجيه الفرنسي، فى الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تألقه فى كأس العالم قطر 2022. 

 
ويعتبر أوناحي لاعبًا أساسيًا فى تشكيل منتخب المغرب على مدار البطولة الاستثنائية التي قدمها أسود أطلس؛ وخطف الأنظار بأدائه المميز الذى ساهم فى الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم. 
 
ونال عز الدين أوناحي، لاعب وسط منتخب المغرب، إعجاب الإسبانى لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، خلال مباراة المنتخبين في دور الـ16 من كأس العالم 2022، المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.
 
وخطف عز الدين أوناحي عقل إنريكي خلال المباراة، ليخرج بعد المباراة ويتساءل قائلا، "لقد فوجئت باللاعب رقم 8 من أين أتى هذا الرجل، لقد صدمنى بمستواه".
 
تأهل المنتخب المغربى للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه على نظيره الإسبانى بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل السلبى بدون أهداف.
ويسطر المنتخب المغربى تاريخا مشرفا بأحرف من ذهب ونور فى المونديال حيث حقق الأسود إنجازا عربيا وأفريقيا غير مسبوقا بعدما بات أول منتخب يتأهل للدور نصف النهائى من بطولة كأس العالم، بعد الفوز على المنتخب البرتغالى 1-0، فى المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور ربع نهائى كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجارى.
 
 
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة