كأس العالم 2022.. صراع رباعي شرس بين منتخبات قبل النهائى على "رجل المباراة"

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 06:00 ص
كأس العالم 2022.. صراع رباعي شرس بين منتخبات قبل النهائى على "رجل المباراة" ليونيل ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتجدد صراع من نوع خاص بين المنتخبات الأربعة المتأهلة إلى نصف نهائى كأس العالم 2022، على جائزة أخرى غير لقب المونديال والهداف، حيث يتنافس 4 لاعبين من المنتخبات الأربعة عليها فى صراع شرس.

واشتعل الصراع على جائزة هداف النسخة الحالية من المونديال بعدما انحصر بين 3 لاعبين بعد إقصاء باقي المرشحين، حيث يتصدر كيليان مبابي الترتيب برصيد 5 أهداف، وخلفه كلُّ من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم الفرنسي أولفييه جيرو برصيد 4 أهداف لكل منهما.

كما يتنافس ميسي ومبابي على الأكثر حصداً لجائزة رجل المباراة، ويتصدر مبابي برفقة ليونيل ميسي ترتيب أكثر اللاعبين حصولاً على جائزة أفضل لاعب فى المباريات، حيث تم اختيارهم 3 مرات، وينافسهما من اللاعبين المتبقين فى البطولة كل من الكرواتي لوكا مودريتش والحارس المغربي ياسين بونو وتم اختيارهما مرتين لكل منهما.

وأصبح المربع الذهبى لمونديال 2022 يضم كلا من: الأرجنتين، كرواتيا، المغرب، وفرنسا، ومن المقرر أن يلتقي راقصو التانجو مع الناريين، فيما ضرب منتخب المغرب موعدا ناريا مع نظيره الفرنسى حامل اللقب.

وتقام المواجهة الأولى فى نصف نهائى كأس العالم 2022 بين المنتخب الكرواتى ونظيره الأرجنتينى، اليوم الثلاثاء المقبل 13 ديسمبر فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيفها استاد لوسيل.

فيما تقام المواجهة الأخرى في المربع الذهبى لمونديال قطر بين أسود المغرب والديوك الفرنسية، غدا الأربعاء، في التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، على استاد البيت".

وتقام مواجهة تحديد المركز الثالث بين المنتخبين الخاسرين في نصف النهائي يوم السبت الموافق 17 ديسمبر الجارى، على استاد خليفة الدولي.

فيما يحتضن استاد لوسيل المباراة النهائية لبطولة كأس العالم "قطر 2022"، بين المنتخبين الفائزين في نصف النهائي وذلك يوم الأحد 18 ديسمبر الجارى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة