كأس العالم 2022.. الاتحاد الإنجليزي يواسى هارى كين بعد الإقصاء من المونديال

الأحد، 11 ديسمبر 2022 01:23 م
كأس العالم 2022.. الاتحاد الإنجليزي يواسى هارى كين بعد الإقصاء من المونديال هاري كين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على مواساة هارى كين، قائد منتخب إنجلترا، بعد إهداره ركلة الجزاء التى كلفت منتخب بلاده الخروج من دور الثمانية بكأس العالم لكرة القدم على يد فرنسا حامل اللقب، أمس السبت.
 
وسجل المهاجم الإنجليزي التعادل من ركلة جزاء ليعادل رقم واين روني هداف إنجلترا التاريخي برصيد 53 هدفا، وبعدها أهدر ركلة جزاء أخرى لإدراك التعادل 2-2 بعدما سدد فوق المرمى قبل دقائق من النهاية، وغادر الملعب باكيا عقب الخسارة بينما حاول المدرب جاريث ساوثجيت مواساته.
 
ونشر الاتحاد الانجليزي لكرة القدم تغريدة عبر حسابه على توتير معلقاً على تصريحات هاري كين بتحمله المسئولية جاء فيها، "نحن جميعًا معك أيها الربان، ابق رأسك مرفوعا".
 
الاتحاد الانجليزي
الاتحاد الانجليزي
 
وقال كين فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية " bbc " بشأن مواجهة حارس فرنسا هوجو لوريس زميله فى توتنهام هوتسبير، "أنا لست شخصا يبالغ فى التفكير فى هذا، أستعد بنفس الطريقة، سواء سددت ركلة أو ركلتي جزاء فى مباراة واحدة".
 
وأضاف هاري كين، "لا يمكنني إلقاء اللوم على استعدادى أو التفاصيل قبل المباراة، لم أشعر بأي اختلاف، شعرت بثقة عند التنفيذ لكن الركلة لم تتم بالطريقة التي أردتها".
 
وأنهى قائد منتخب إنجلترا قائلا، "بالطبع سأضطر لأتعايش مع هذا طيلة حياتى وأتقبل ذلك، لكن ما يمكننا فعله هو الفخر بأنفسنا وإدراك أن الفريق فى مكانة جيدة حقا من أجل المستقبل".
 
وحقق هارى كين، نجم توتنهام ومنتخب إنجلترا، إنجازا تاريخيا مع الأسود الثلاثة، بعد تسجيله هدف التعادل فى مرمى نظيره الفرنسي، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.
 
ونجح هارى كين، فى معادلة النجم السابق واين روني برصيد 53 هدفا، ليصبح الهداف التاريخى لمنتخب إنجلترا. 
وجاء الهدف في الدقيقة عبر قائد منتخب الإنجليز هاري كين في الدقيقة 54 عبر ركلة جزاء.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة