ولادة الأفكار.. بريطانى يتبنى مشروع رسم الشخصيات الشهيرة "أجنة" قبل ولادتهم

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 03:17 م
ولادة الأفكار.. بريطانى يتبنى مشروع رسم الشخصيات الشهيرة "أجنة" قبل ولادتهم تشارلى تشابلن
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل ما وصل إليه الانسان كان فى الأصل مجرد فكرة، إلا أن أحد الفنانين المتخصصين في مجال الجرافيك ورسم الصور الخيالية عن طريق الكومبيوتر والتكنولوجيا الحديثة، اتجه لنهج جديد، يعتمد على أن الشخصيات العظيمة، هى أيضا فكرة، فحينما يولدون، تولد معهم الأفكار، وهو ما جعله يتخيل في مشروعه الفريد "المفاهيم"، الشخصيات العظيمة والملهمة والشهيرة، وهى ما زالت أجنة في رحم أمهاتهم، ومع ذلك، أضفى على كل شخصية ملمحا اشتهرت به، وهو ما يجعلك تعرف الشخصية من النظرة الأولى.

اريل
اريل
 
الأميرة ليا
الأميرة ليا
 
هارى بوتر
هارى بوتر

بدأ الرسام البريطاني ديتو فون ندف، مشروعه الذى نشره عبر إنستجرام، تحت عنوان "المفاهيم.. ولادة الأفكار"، ويقول، المفهوم هو القدرة على تشكيل المفاهيم العقلية أو فهمها، فيمكن أن يشير الحمل أيضًا إلى فعل إنجاب طفل، وإحضار فكرة إلى العالم يشبه إلى حد بعيد ولادة إنسان جديد، وفقا لموقع Boredpanda.

السيد سبوك
السيد سبوك
 
باباي
باباي
 
بونوكيو
بونوكيو

ويقول: "تخيلت بعض أشهر الشخصيات وهم أجنة، فالكتاب والفنانون والممثلون ومخرجو الأفلام هم "أمهات" مبدعون وحاضنون لمفاهيم جديدة من حيث العوالم والشخصيات والحبكات والروايات".

تشارلز هولمز
شارلوك هولمز
 
تشارلى تشبلن
تشارلى تشبلن
 
جايسون فورهيز
جايسون فورهيز

وأضاف، أعظم الأدمغة هى الأرحام العالمية التي تطور أفكارًا "حية" ممثلة في المشروع بشخصيات رائعة  والتي، مثل الأطفال، سوف تكبر ، وتشق طريقها، وتصبح مستقلة وتعيش بعد المبدعين.

جوكر
جوكر
 
زيجي ستادوست
زيجي ستادوست
 
سايلور مون
سايلور مون

ومن أبرز الرسوم التى أبدع ديتو فون في رسمها، سوبر ماريو، مستر سبوك، شارلوك هولمز، وجوكر، و الأميرة ليا من ستار وورز، وتشارلى تشبلن، ونيتيري من فيلم افاتار، و سيلور مون، و جايسون فورهيز، و زيجي ستادوست، و سون غوكو، و آريل، وباباي، وبونوكيو، وأخيرا هارى بوتر.

سوبر ماريو
سوبر ماريو
 
سون غوكو
سون غوكو
 
نيتيري
نيتيري









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة