كأس العالم 2022.. جوارديولا يتمسك بمانشستر سيتي ولا يفكر فى تدريب البرازيل

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 04:42 م
كأس العالم 2022.. جوارديولا يتمسك بمانشستر سيتي ولا يفكر فى تدريب البرازيل جوارديولا
كتب : أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسببت إقالة المدرب تيتي المدير الفنى لمنتخب البرازيل فى العديد من التكهنات بشأن خليفته المحتمل، وسط عدة ترشيحات من مدربين محليين وعالميين بعد إقصاء السامبا من المونديال بضربات الترجيح أمام منتخب كرواتيا فى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.
 
وكشف الظاهرة البرازيلي رونالدو دخول اتحاد كرة القدم فى بلاده فى مفاوضات مع جوارديولا لتولي تدريب منتخب السامبا، قبل أن يجدد المدرب الإسباني عقده مع مانشستر سيتي.
 
ويعتبر الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، حلم الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، وسبق وأجرى اتصالات معه قبل 3 سنوات، ومع رحيل تيتي عاد الحلم مجددا والمحاولة مرة أخرى لإقناعه بتدريب منتخب السامبا.
 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن جوارديولا لا يفكر فى ترك مانشستر سيتي أو تدريب منتخب البرازيل لعدة أسباب.
 
وأضافت الموندو، يبقى أبرز الأسباب هو الارتياح الذى يشعر به جوارديولا في مانشستر سيتي، حيث قام مؤخرا بتمديد عقده حتى 2025 بشروط مالية مريحة، وأيضا علاقته الجيدة مع إدارة النادي الإنجليزي، واللعب في البريميرليج، الذى يعد أفضل دوري في العالم.
 
 
وسيحدد الاتحاد البرازيلي خليفة تيتي فى يناير 2023 المقبل، فى حين سيبدأ المنتخب البرازيلي مشواره الرسمي في شهر مارس 2023 مع إمكانية انطلاقة تصفيات نهائيات كأس العالم 2026.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة