أكرم القصاص - علا الشافعي

معجزة المغرب.. صحف إيطاليا تحتفل بتأهل أسود الأطلسى لنصف نهائي المونديال

الأحد، 11 ديسمبر 2022 11:16 ص
معجزة المغرب.. صحف إيطاليا تحتفل بتأهل أسود الأطلسى لنصف نهائي المونديال غلاف لا ستامبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بتأهل المغرب لنصف نهائي كأس العالم 2022 المقامة حاليًا فى قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري.

وقاد يوسف النصيري منتخب المغرب للفوز على البرتغال بنتيجة 1-0 أمس السبت، في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022. كما فاز منتخب فرنسا على إنجلترا بنتيجة 2-1 في نفس الدور، ليضرب الديوك موعدًا مع المغرب في الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل.

ونشرت صحيفة "لا ستامبا" الإيطالية صورة وليد الركراكي لحظة حمله من قبل لاعبي المغرب احتفالا بالتأهل التاريخي لنصف نهائي المونديال، تحت عنوان: "معجزة المغرب.. لأول مرة فريق أفريقي من بين أفضل 4 فرق فى العالم".

وأضافت الصحيفة، "كل أفريقيا والعالم العربي يقفان خلف المغرب، صدمة كبيرة لرونالدو والبرتغال".

صحيفة لا ستامبا
صحيفة لا ستامبا

بينما علقت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، "يا له من فريق مغربي .. هدف النصيري واحتفالات في جميع أنحاء إيطاليا.. الدراما والريبة في البرتغال ، وداعا رونالدو : غضب ودموع".

توتو سبورت
توتو سبورت

 

فيما كتبت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، "المغرب، يا لها من قصة رائعة، نجوم المغرب الجدد أحدثوا ثورة في كرة القدم.. النصيري يسجل وكريستيانو يبكي".

لا جازيتا
لا جازيتا

وأخيرًا، كتبت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، "إنها المرة الأولى بكأس العالم.. دولة أفريقية وصلت إلى نصف النهائي: لم يحدث ذلك من قبل.. المغرب يغلق عهد رونالدو".

صحيفة كورييري ديلو سبورت
صحيفة كورييري ديلو سبورت

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة