أكرم القصاص - علا الشافعي

"كريستيانو لم يستحق هذه النهاية".. صدمة فى الصحف العالمية بعد إنجاز المغرب

الأحد، 11 ديسمبر 2022 10:46 ص
"كريستيانو لم يستحق هذه النهاية".. صدمة فى الصحف العالمية بعد إنجاز المغرب رونالدو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تباينت ردود الأفعال العالمية حول الإنجاز الكبير الذى حققه منتخب المغرب في كأس العالم قطر 2022، بعد التأهل لنصف نهائي المونديال عقب الفوز على البرتغال بهدف نظيف في ربع النهائي، ليكون أسود الأطلسي أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل إلى هذا الدور.
 
"كريستيانو لم يستحق هذه النهاية".. كان ذلك عنوان صحيفة ماركا الإسبانية، والتي تحدثت عن مشهد النهاية بخروج كريستيانو رونالدو عقب نهاية المباراة باكياً، كما أشادت الصحيفة بلاعبى المغرب، خاصة ياسين بونو حارس المرمى وأشرف حكيمي، مؤكدة أنه يساهم في الهجوم والدفاع على حد سواء، كونه أحد أبرز لاعبي المنتخب المغربي في البطولة .
 
كما تحدثت الصحيفة عن جماهير المغرب ووصفتهم بمفتاح انتصار فريقهم، لقد هتفوا وهللوا وصفروا لخصومهم لمساعدة المغرب على صنع التاريخ.
 
ماركا
 
 
المغاربة يقصون كريستيانو رونالدو ورفاقه من كأس العالم، كان ذلك عنوان صحيفة "صن" الإنجليزية" والتي أكدت أن المغرب فاجأ البرتغال ليصبح أول فريق أفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم بفضل رأسية يوسف النصيري السحرية على طريقة رونالد.
 
صن
 
يوسف النصيري يسجل هدف الفوز التاريخي مع وصول أول فريق أفريقي إلى نصف النهائي، لحظة تاريخية في مونديال 2022 عندما منح يوسف النصيري ضربة رأس رائعة للمغرب بنتيجة 1-0 على البرتغال وأرسلها إلى نصف نهائي المونديال، وهذا يجعل المغرب أول فريق أفريقي يصل إلى نصف نهائي المونديال.

وضع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، الفيفا، عنوان " المغرب يهزم البرتغال ليصنع التاريخ في كأس العالم، قال موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الرسمي، إن منتخب المغرب نجح في صناعة التاريخ بعد أن أقصى منتخب البرتغال من ربع نهائي كأس العالم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة