أكرم القصاص - علا الشافعي

إذاعة مباراة المغرب وكندا على قناة بي إن سبورتس المفتوحة

الخميس، 01 ديسمبر 2022 01:32 م
إذاعة مباراة المغرب وكندا على قناة بي إن سبورتس المفتوحة منتخب المغرب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس ، اليوم الخميس، إذاعة مباراة المغرب وكندا التي من المقرر إقامتها في الساعة الخامسة مساءًا على القناة المفتوحة.

ويلعب المغرب مباراة حاسمة في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية التي يسعى فيها أسود الأطلس للتأهل إلى دور الـ 16وتمثيل العرب في هذا الدور.

تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب ضد كندا

 التردد: 11053 – الإستقطاب: أفقي – معدل الترميز: 27500

ويخوض منتخب المغرب مواجهة قوية أمام كندا فى الخامسة مساء اليوم الخميس، على استاد "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا فى قطر.

 

بطولة كأس العالم قطر 2022 
 

يحتل منتخب المغرب وصافة جدول ترتيب المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022، برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب كرواتيا المتصدر، فيما يأتى منتخب بلجيكا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط وأخيرًا كندا بدون رصيد من النقاط.

جدول مباريات كأس العالم 2022
 

وهناك 3 سيناريوهات تؤهل منتخب المغرب إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022 فى قطر مع الجولة الثالثة والأخيرة التى ستقام مساء اليوم.

الفوز على كندا بدون النظر إلى نتيجة بلجيكا وكرواتيا

التعادل مع كندا بدون النظر إلى نتيجة بلجيكا وكندا

انتظار فوز كرواتيا أو تعادلها مع بلجيكا حال الخسارة أمام كندا، مع عدم تلقى خسارة بفارق أكثر من ثلاثة أهداف فى مباراة اليوم.

افتتح منتخب المغرب مشواره في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بالتعادل مع كرواتيا بدون أهداف، ثم حقق فوزًا مثيرًا على بلجيكا بهدفين نظيفين أمام بلجيكا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة