أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يزور الونش في إنجلترا عقب إجراء جراحة الركبة .. صورة

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 07:28 م
محمد صلاح يزور الونش في إنجلترا عقب إجراء جراحة الركبة .. صورة الونش برفقة محمد صلاح
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر محمود حمدى " الونش " مدافع فريق الزمالك و منتخب مصر صورة له عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك برفقة محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزى و قائد الفراعنة خلال زيارة له بأحد المراكز الطبية للاطمئنان عليه .

وجاء تعليق الونش كالتالى " اخويا وحبيبي تشرفت بزيارتك والله يارب ديما ف تالق ومكسر الدنيا " .

ومن جانب أخر تواصل مسئولو نادى الزمالك، مع محمود حمدى الونش مدافع الفريق، للاطمئنان على حالته بعد إجرائه جراحة فى وتر الخلفية فى إنجلترا أمس الثلاثاء، والتى تمت بأخدث الأجهزة الطبية من أجل العودة سريعا للملاعب . 

وتعرض محمود حمدى "الونش" للإصابة بقطع فى وتر الخلفية خلال مباراة سموحة الأخيرة فى مسابقة الدورى الممتاز، ليقرر الزمالك إجراء العملية فى الخارج.
ومن المتوقع أن يغيب الونش عن الملاعب من 4 غلى 6 أشهر، بعد الجراحة التى خضع لها، وسيبدأ الونش عقب عودته إلى مصر المرحلة الأولى من التأهيل تحت إشراف الدكتور محمد أسامة.
 
وتتوقف مسابقة الدورى حاليًا بسبب معسكر منتخب مصر المقرر انطلاقه في الفترة من 7 إلى 18 ويتخلله مباراة ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري، وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.
 
Capture
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة