أرسنال يودع كأس كاراباو بمشاركة محمد النني أمام برايتون بنتيجة 3-1

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 11:50 م
أرسنال يودع كأس كاراباو بمشاركة محمد النني أمام برايتون بنتيجة 3-1 أرسنال ضد برايتون
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع نادي أرسنال منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" من الدور الثالث إثر خسارته بثلاثة أهداف لهدف أمام برايتون في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء والتي أقيمت على ملعب "الامارات" في المواجهة التي شهدت ظهور محمد النني لاعب وسط منتخب مصر في التشكيلة الأساسية للمباراة.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من داني ويلبيك (ضربة جزاء)، كاورو ميتوما، طارق لامبتي، في الدقائق 27، 58، و71 على التوالي، لصالح فريق برايتون، بينما أحرز هدف أرسنال إدواردو نيكيتاه في الدقيقة 20 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة حصول محمد النني على إنذار في الدقيقة 25 من عمر اللقاء وظهر بشكل جيد للغاية، إلا أن رغبة المنافس في حسم المواجهة حالت دون انتقال الجانرز الى الدور التالي.

وتواجد الدولي المصري محمد النني في التشكيل الرسمي للمباراة، ويدخل أرسنال مباراة اليوم منتشيًا بالفوز الهام على تشيلسى مطلع الأسبوع الجارى في الدورى الإنجليزى والحفاظ على صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن مانشستر سيتى حامل اللقب.

وقال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال عن الحفاظ صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، وحظوظ فريقه في المضي قدما وإحراز اللقب في نهاية الموسم، قائلا: "يفعل مانشستر سيتي ما يفعله منذ ست سنوات، إنه أفضل فريق في العالم، مع أفضل مدرب في العالم. لقد اتخذنا خطوة أخرى ضد منافس صعب حقًا وأقنعنا أنفسنا بأننا قادرون على القيام بذلك".

تشكيل أرسنال أمام برايتون في كأس الرابطة الإنجليزية كالتالي:

حراسة المرمى: كارل هين. 

خط الدفاع: سيدريك سواريس - هولدينج - ساليبا - تيرني.

خط الوسط: النني - لوكونجا - فييرا - نيلسون.

خط الهجوم: ماركينيوس - نيكتياه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة