أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات الأحد.. أرسنال يتصدر ونيوكاسل ثالثا

الأحد، 06 نوفمبر 2022 10:33 م
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات الأحد.. أرسنال يتصدر ونيوكاسل ثالثا أرسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباريات اليوم الأحد، التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من المسابقة.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

حقق أرسنال فوزًا صعبًا على مضيفه تشيلسي بهدف نظيف عبر المدافع البرازيلى جابرييل، فى المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "ستامفورد بريدج".

ورفع أرسنال رصيده للنقطة 34 ليستعيد صدارة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف صاحب الـ32 نقطة، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 21 في المركز السابع.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه المثير على ضيفه فريق فولهام، بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من المسابقة. 

ورفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 32 فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين خلف أرسنال صاحب الصدارة حتى الآن.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزا كبيرا على ساوثهامبتون بنتيجة 4-1 على مضيفه ساوثهامبتون، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سانت ماري"، في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتفع رصيد نيوكاسل، الذي حقق انتصاره السابع في البطولة هذا الموسم والرابع على التوالي، إلى 27 نقطة، ليتقدم للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل توتنهام المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، فيما يأتي ليفربول فى المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

وحقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، فوزا مثيرا على نظيره توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة النارية التي أقيمت مساء الأحد، في الجولة الـ15 من مسابقة الدورى الإنجليزي باستاد "توتنهام هوتسبير".

 

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي على النحو التالى: 

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة